جراف إيست" تحصد جائزة شريك العام 2022 من "Adobe

التاريخ : 2023-01-30 (03:21 PM)   ،   المشاهدات : 425   ،   التعليقات : 0

دبي
جراف إيست" تحصد جائزة شريك العام  2022 من "Adobe

أعلنت "جراف إيست" (Grapheast) ، الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال حلول الرسوميات والبرمجيات ذات القيمة المضافة، اليوم عن حصولها على جائزة "شريك العام 2022" من شركة "Adobe" المرموقة، تقديرًا لدورها الشامل في تقديم حلول مبتكرة للقطاعات الحكومية والشركات وقطاعات التعليم والتشغيل والصيانة والرعاية الصحية والقطاعات المالية والمصرفية وذلك لمساعدتهم في تسريع تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم. 

وفازت "جراف إيست" بهذه الجائزة أيضًا بفضل أنشطتها وتفاعلاتها التجارية الاستباقية مع موزعي "Adobe" وعملائها، والتزامها المتميز بتقديم حلول ملموسة تبرز إدارتها لمحفظة Adobe بفعالية،والمحافظة على النمو المستمر على أساس سنوي وتقديم خدمات دعم فائقة قبل البيع وبعده. 

وقال المدير العام في "جراف إيست" جون بطرس، أن الجائزة تعزز دور الشركة كشريك رئيسي وموزع يركز على مصلحة العملاء في المنطقة، تماشيًا مع رؤية ورسالة وإستراتيجية "Adobe" إقليمياًّ.

"يشرفنا أن نكون الفائزين بجائزة "شريك العام 2022" من "Adobe". فهذه الجائزة تعزز من دورنا كشركة للحلول الاستباقية تضم كوادر مهنية احترافية ومؤهلة وحاصلة على أهم الشهادات بالمجال وكذلك قادرة تمامًا على دعم أهداف العملاء في تحقيق استراتيجية التحول الرقمي. كما انها تعكس أهمية الشراكة المقامة بين "Adobe" و"Grapheast" باعتبارها تعاونًا مربحًا للجانبين يدعم كل منهما الآخر لتحقيق النمو ونجاح الأعمال. فقوتنا هي موظفونا ونجاحنا شركاؤنا".

وتعتبر "جراف إيست"موزعا بارزاوقوياًّ في المنطقة، فهي تشتهر باتباعها لنهج "العميل أولًا" ودعمها لفئات المنتجات الفردية في القطاعات الرئيسية. كما أنها تمتلك فريقًا مخصصًا ومزودًا بالبرامج والأدوات والموارد المركزة لتعلُّم التقنيات والطرق الجديدة وتزويد العملاء بالأنظمة الأساسية/الحلول المعترف بها في الصناعة لإجراء التوقيع الإلكتروني، وذلك من أجل أتمتة عمليات سير عمل المستندات وعملية الموافقة القانونية والآمنة. كما تنظم جراف إيست"ندوات عبر الإنترنت وورش عمل منتظمة لكل من العملاء وشركاء القنوات لمشاركة التطورات والترقيات الجديدة. ولديها أيضًا فريق متخصص في جميع أنحاء المنطقة لدعم إدارة دورة حياة العملاء لضمان الحصول على الرضا التام من العملاء. 

تركز شركة "جراف إيست"على ترسيخ مكانة علامة "Adobe" التجارية في المنطقة وتعزيز اسمها المرموق في السوق، وذلك من خلال تقديم المزيد من البرامج للمستخدمين النهائيين ودعم تطوير شركاء القنوات لبناء أعمال/إيرادات متزايدة تعزز النمو والأرباح. كما تطمح الشركة للمضي قدمًا والسعي لتكوين فريق مخصص لضمان نجاح العملاء ومساعدتهم على الاستغلال الأمثل لاستثماراتهم وتزويدهم بأحدث الترقيات والإضافات المناسبة لمنتجاتهم وحلولهم. وتحقيقًا لهذا الهدف، تنوي "جراف إيست"أيضًا مكافأة شركاء القنوات على إنجازاتهم بالصورة التي يستحقونها، تشجيعًا للنمو المستمر والتطور والتوسع لجميع أصحاب المصلحة. 

 

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

الخبر التالي

إنتر ميلان يفكر في إنهاء إعارة لوكاكو