جلسة عصف ذهني لتطوير خدمات غرفة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2023-01-31 (11:21 AM)   ،   المشاهدات : 1554   ،   التعليقات : 0

عجمان
جلسة عصف ذهني لتطوير خدمات غرفة عجمان

ضمن جهود غرفة تجارة وصناعة عجمان لتطوير خدماتها وتقديم خدمات استباقية تفوق توقعات الأعضاء وتعزز مساهمتهم في التنمية الاقتصادية، نظمت الغرفة جلسة عصف ذهني لبحث فرص الارتقاء ببيئة الخدمات وإطلاق مبادرات نوعية تصب في إسعاد المتعاملين.

ترأس الجلسة، عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع معاملات العضوية والخدمات القانونية، وشارك في أعمال الجلسة ايمان الشامسي مدير إدارة التطوير والابتكار وفاطمة العوضي مدير إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية وعبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء، وموظفي من كافة إدارات الغرفة وذلك في مركز عجمان لريادة الأعمال.

وفي مستهل الجلسة، أكد عبدالله المرزوقي، ان غرفة عجمان حريصة على الارتقاء بتجربة المتعاملين وتوفير بيئة أعمال جاذبة تتميز بالتنافسية والمرونة في تقديم الخدمات بهدف تمكين أعضاء الغرفة من المنشآت لاسيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الارتقاء بأعمالها وتطوير انشطتها ودعم دورها الريادي في دعم اقتصاد مستقبلي متنوع.

وأوضح أن غرفة عجمان تعتمد ضمن خطتها السنوية 2023 مجموعة واسعة من جلسات العصف الذهني بهدف تعزيز تفاعل الموظفين واشراكهم في تطوير الخدمات وتبادل وجهات النظر ورصد الأفكار الإبداعية والمبتكرة حول أفضل الممارسات الداعمة لجودة الخدمات واسعاد المتعاملين.

استعرضت الجلسة كافة خدمات الغرفة من "خدمات العضوية، خدمات شهادات المنشأ والتصديقات، الخدمات القانونية، خدمات مركز عجمان للتوفيق والتحكيم وخدمات مجلس سيدات أعمال عجمان" بهدف مناقشة سبل تطويرها والارتقاء بها، بحيث حظيت مخرجات الجلسة بمجموعة واسعة من الأفكار والمقترحات والتي سيتم دراستها وبحث فرص الاستفادة منها.

وأشاد الحضور بأهمية جلسة العصف الذهني ودورها في توليد أفكار ومقترحات إبداعية تعزز جودة الخدمات وترتقي ببيئة العمل لإثراء تجربة المتعامل من خلال الاعتماد على أفضل الممارسات المحلية والخارجية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب يتراجع في التعاملات الفورية ويخسر 9 دولارات