مانيج إنجن تعلن عن مشاركتها في معرض LEAP 2023

التاريخ : 2023-01-31 (12:26 PM)   ،   المشاهدات : 394   ،   التعليقات : 0

السعودية
مانيج إنجن تعلن عن مشاركتها في معرض LEAP 2023

 تعلن شركة مانيج إنجن ManageEngine ، قسم إدارة تكنولوجيا المعلومات في شركة Zoho Corporation ، عن مشاركتها في LEAP 2023. والمقرر عقده في الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2023 في مركز معارض واجهة الرياض في المملكة العربية السعودية.

سارعت الشركات السعودية إلى تبني مبادرات التحول الرقمي لتحقيق الأهداف المنصوص عليها في رؤية السعودية 2030. يتم تسهيل ودعم هذا الانتقال من خلال التقنيات المتطورة مثل التحليلات والذكاء الاصطناعي (AI) والأتمتة والأمن السيبراني. في مثل هذه البيئة، من الضروري أن تكون البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تدعم هذا التحول آمنة ومرنة. تماشياً مع هذا، ستوضح شركه مانيج إنجن ManageEngine في معرض LEAP كيف يمكن لحلولها الشاملة وأحدث التقنيات تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات في المنظمات المحلية.

في تعليقه على الأمر قالراجيش غانسن، رئيس شركه مانيج إنجن ManageEngine"بينما تستعد المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤية 2030، ستكون التكنولوجيا ركيزة مهمة لجميع الأعمال. والتحدي نفسه هو إدارة نشر واستهلاك التكنولوجيا، لضمان كل من عائد الاستثمار الأمثل والكفاءة التشغيلية. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه حلول ManageEngine الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث وضعنا أقدامنا على الأرض لأكثر من 18 عامًا حتى الآن".

وأضاف: "تعتبر LEAP فرصة عظيمة لنا لنكون قادرين على فهم احتياجات هذه المنطقة والتحقق من صحتها وإظهار كيف ستساعد منصة ManageEngine الشركات على البقاء في مقدمة احتياجاتها المتعلقة بإدارة التكنولوجيا وأمن المعلومات".

في هذا الحدث الذي يستمر أربعة أيام، ستعرض الشركة جميع المنتجات التي تضم أكثر من 60 منتجًا يمكن أن تساعد الشركات من جميع الأحجام في إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، والتي تغطي إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة العمليات، وأمن المعلومات، وإدارة الدليل النشط، وإدارة النقاط النهائية والتحليلات.

سيكون كبار المديرين التنفيذيين والخبراء العالميين من شركة مانيج إنجن ManageEngine متاحين في الجناح رقم H3.F70 للتفاعل مع الشركاء والعملاء المحتملين. سيكونون قادرين على مشاركة أفضل الممارسات حول كيفية الازدهار في الاقتصاد السعودي النابض بالحياة الذي يعمل بالطاقة الرقمية. بالنظر إلى أن المملكة قد أمرت الجهات الحكومية والشركات بالامتثال للقوانين واللوائح الرئيسية، سيشرح ممثلو الشركة كيف يمكن أن تساعد حلول ManageEngine مؤسساتهم على تحقيق الامتثال. سيقومون أيضًا بإجراء عروض توضيحية حية للمنتجات وإبراز قدراتها.

انتهى

حول ManageEngine

شركه ManageEngine هو قسم إدارة تكنولوجيا المعلومات في لشركة Zoho Corporation. تعتمد الشركات المنشأة والناشئة - بما في ذلك 9 من كل 10 مؤسسات من أصل 100 شركه محتمله - على أدوات إدارة تكنولوجيا المعلومات في الوقت الفعلي من ManageEngine لضمان الأداء الأمثل لبنية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، بما في ذلك الشبكات والخوادم، والتطبيقات ونقاط النهاية والمزيد. تمتلك ManageEngine مكاتب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، وهولندا ، والهند ، وكولومبيا ، والمكسيك ، والبرازيل ، وسنغافورة ، واليابان ، والصين ، وأستراليا ، بالإضافة إلى أكثر من 200 شريك عالمي لمساعدة المنظمات على تنظيم أعمالها وتقنية المعلومات بإحكام . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني managerengine.com، ومتابعة مدونة الشركة والاتصال على لينكدان وفيسبوك وتويتر .

 

الناشر: اوك كونسلتينك | بواسطة: سناء اللبابيدي

إضافة تعليق

الخبر التالي

أسرار مايكل جاكسون في فيلم جديد.. والبطل من أسرة