أول تعليق من جواو كانسيلو بعد الانضمام إلى بايرن ميونخ

التاريخ : 2023-01-31 (06:19 PM)   ،   المشاهدات : 413   ،   التعليقات : 0

أول تعليق من جواو كانسيلو بعد الانضمام إلى بايرن ميونخ

علق الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير نادي مانشستر سيتي، على عملية انتقاله بشكل رسمي إلي صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2-2023.

وأعلن بايرن ميونخ منذ قليل عن ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مان سيتي، على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، مع خيار الشراء بشكل نهائي مقابل 70 مليون يورو.

قال كانسيلو في تصريحات عقب إنضمامه بشكل رسمي إلي بايرن ميونخ: "لقد انتهزت هذه الفرصة عندما أتت، نادي كبير وأردت أن أغتنم هذه الفرصة، أريد أن أبدأ التدريبات مع زملائي الجدد في أقرب وقت ممكن".

أضاف: "إنه شعور رائع. أنا أعرف هذا النادي الكبير وأريد أن أحصل على الفرصة وأتدرب رفقة باقي اللاعبين في أقرب وقت، أنا أتطلع إلى العمل".

أكمل: "قد يبدو مقطع الفيديو الذي نشرته في الانستجرام كوداع عن مانشستر سيتي، ولكن أنا أحببت وقتي هناك ودائما ما بذلت قصارى جهدي، أما الآن أنا أركز هنا في البايرن وأرغب في الفوز بأكبر قدر ممكن هنا الآن، ولكن إنها ليست وداعية نهائية".

وعن جاهزيته للمشاركة مع بايرن ميونخ ضد ماينز، علق كانسيلو: " أشعر بأنني جاهز تمامًا للعب ولا أطيق الانتظار حتى ارتدي قميص بايرن ميونخ".

وعن الأنباء التي ترددت عن خلافه مع جوارديولا، قال كانسيلو: "في الفترة الأخيرة، لم أحصل على دقائق كافية للعب، وهذا ما أثر على قراري، لا علاقة لقراري ببيب جوارديولا".

وشدد جواو كانسيلو خلال تصريحاته، قائًلا "أردت حقا استغلال هذه المغامرة الجديدة في هذا النادي العريق فهذا حلم بالنسبة لي".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفي بعد الجراحة رقم 11 في الظهر