احتفل بعام الأرنب رمز العطاء مع شايTea Party المحدود الإصدار

التاريخ : 2023-01-31 (09:54 PM)   ،   المشاهدات : 318   ،   التعليقات : 0

دبي
احتفل بعام الأرنب رمز العطاء مع شايTea Party المحدود الإصدار

احتفل بعام الأرنب القمري رمز الحيوية والخصوبة المرتبطة بالربيع و العطاء و الوفرة، خلال يناير بحفلة شاي مميزة وراقية. تواكبTWG Tea ، أرقى العلامات التجارية للشاي الفاخر في العالم، الأجواء الاحتفالية الفريدة مع العرض الحصري لشاي Tea Party  بالتأكيد سيجلب الابتسامة على وجهك والسور الى قلبك.

هذاه التوليفة المحدود الإصدار من مجموعة TWG Tea Grand Mode تتكون من شاي أخضر معطر ممزوج بنفحات من الفانيليا والتوت الدافئ الذي ينقع في فنجان من الاحتفالات.

يعتبر شاي Tea Party الشراب المثالي مع الفطائر المدهونة بالزبدة والبسكويت المشرب بالشاي ، مزيجًا حيويًا بعد الظهر مع نكهات الفواكه الطازجة للاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة.

لإضفاء المزيد من البهجة الإحتفالية، لم توفّر TWG Tea أيّ جهد لتوفير أكياس الشاي المثالية، والتي يحتضنها صندوق هدية باللون الأخضر الفيروزي، في إصدارٍ محدود تزيّنه صورٌ ذهبية للقوس المعماري الصيني الشهير، المعروف باسم "بايفانغ". شاي Tea Party رائع للترحيب بالعام الجديد بوفرة من السعادة والازدهار.

استهل السنة القمرية الجديدة مع الإصدار المحدود من شايTea Party  رمز العطاء و الوفرة، ، سيكون متوفر في صالونات ومتاجر TWG Tea  بكميات محدودة اعتباراً من 5 يناير 2023 بسعر 181 درهم للصندوق. وسيقدم علبة شاي أحمر من 8 أكياس مجاناً.

 

الناشر: كليك أون | بواسطة: طوني فرح

إضافة تعليق

الخبر التالي

«تريندز» يدشن «مكتب الاتصال الإعلامي» لتعزيز نشر نتاجه البحثي