تسوّق واربح سبائك الذهب في بوابة الشرق مول!

التاريخ : 2023-02-01 (08:35 AM)   ،   المشاهدات : 686   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
تسوّق واربح سبائك الذهب في بوابة الشرق مول!

إلى كل محبي التسوّق في أبوظبي، أخبار سارّة بانتظاركم في بوابة الشرق مول – وجهتكم المفضلة للتسوّق والترفيه – حيث تمّ الإعلان مؤخراً عن حملة تسوّق واربح والتي ستبدأ في شهر فبراير. 

 يسعى بوابة الشرق مول لتقديم تجربة مميزة لزواره عبر تقديم مفاجآت مستمرة، وهذه المرة يدعو المول زواره للتسوّق من متاجرهم المفضلة بقيمة 50 درهماً وذلك من 10 إلى 26 فبراير لدخول السحب على سبائك الذهب. كما يُمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم بالفوز من خلال التسوّق بين 10:00 ص و4:00 م.  

وتشمل حملة تسوّق واربح الذهب جميع متاجر بوابة الشرق مول بما يشمل 350 متجر تجزئة، نوفو سينماز، كارفور، المطاعم، المقاهي وغيرها من المتاجر مما يتيح للزوار فرصة دخول السحب والانضمام إلى المحظوظين العشرة الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في 27 فبراير.  

في بوابة الشرق مول سيتاح للزوار فرصة الاختيار من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية والاستمتاع بتجربة تسوّق مليئة بالمكافآت إضافة إلى الصفقات التي لا تفوّت على أحدث الأزياء، الإكسسوارات، المجوهرات، مستحضرات التجميل، العطور، مستحضرات العناية الصحيّة، الإلكترونيات، الهايبرماركت، أثاث المنازل وغيرها الكثير. 

استعد لمتعة التسوّق! زيارتك لبوابة الشرق مول وزنها ذهب في فبراير! حان الوقت لتسوّق الكثير والاستمتاع بالفوز الكبير! 

 

الناشر: ATC | بواسطة: Khalil Majdalawi

إضافة تعليق

الخبر التالي