مرسيدس GLE 2024 حصلت على سيارة هايبرد جديدة أسرع من AMG 53

التاريخ : 2023-02-01 (01:58 PM)   ،   المشاهدات : 600   ،   التعليقات : 0

مرسيدس GLE 2024 حصلت على سيارة هايبرد جديدة أسرع من AMG 53

ظهرت مرسيدس GLE 2024 جديدة محدثة بشكل رسمي على الانترنت، وتفاخرت بحصولها على سيارة هايبرد جديدة أسرع من سيارة AMG GLE 53 اسمها 400e PHEV .

سنعرفكم في البداية على التغييرات الشكلية التي حصلت عليها سيارة SUV وسيارة SUV كوبيه، والتي تكاد تكون حصرية في المقدمة، حيث أصبح الشريط الأفقي في الشبك الأمامي يحمل مظهر مجزأ بفضل بعض مربعات الكروم، وتكتسب مداخل التهوية عند الزاوية في الأمام على لمسات كبيرة من الكروم، وبينما تكون المصابيح الأمامية بنفس حجم وشكل النموذج السابق، إلا أن هناك عناصر جديدة بالداخل، نفس الشيء بالنسبة للمصابيح الخلفية، وهكذا تختتم عملية تحدث الشكل الخارجي التي حصلت عليها GLE .

بعد استعراض التجديدات على شكل سيارة 2024 الألمانية هذه سنعرفكم على ما حصلت عليه المقصورة الداخلية من تفاصيل جديدة، تحتوي عجلة القيادة الجديدة على مستشعرات تعمل باللمس، مما يسمح للسائقين بالتحكم في كل من شاشة اللمس المركزية وشاشة العدادات الرقمية خلف المقود، تتوفر حواف من الكروم على فتحات التهوية ولمسات من بالأسود اللامع من Piano Black Flowing Lines التي كانت متوفرة سابقاً وبشكل حصري على سيارات مايباخ، تضيف مرسيدس حزمة للطرق الوعرة على سيارة GLE 580 تتضمن واقياً سفلياً ومسافة 1.2 إنش إضافية من الخلوص الأرضي.

هناك المزيد من التفاصيل في شكل تفعيل وضعية القيادة على الطرق الوعرة يمكن عرض التدرجات وزوايا التدحرج وزوايا التوجيه مع عرض منظر للعجلات الأمامية على الشاشة المركزية ، بالنسبة للأشخاص الذين يسحبون المقطورات، هناك مخطط مسار مقطورة جديد يمكنه أن يمنحك أفضل طريقة للوصول إلى وجهتك بناءً على حجم المقطورة التي تسحبها، هناك أيضاً مساعدات جديدة عند رجوع السيارة إلى الخلف بمقطورة.

مواصفات سيارة مرسيدس GLE 400e 4Matic:

تجمع هذه السيارة البلج ان هايبرد PHEV بين عمل محرك كهرباء بقوة 134 حصان مع محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 381 حصان 649 نيوتن متر من عزم الدوران، تأتي مع بطاريات 23.3 كيلوواط ولم يتم الإعلان عن مدى المسافة التي تستطيع قطعها بالاعتماد على محرك الكهرباء فقط.

تتسارع مرسيدس GLE 2024 هايبرد من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 5,8 ثانية.

حصلت باقي نسخ سيارات GLE جديدة على دعم لمحركات البنزين من خلال نظام مايلد هايبرد ( mild hybrid ) من 48 فولت.

سيارات AMG 2024 من هذا الطراز؛ GLE 53، و 63 S ، تأتي بنفس ملامح التغييرات المرئية، ولا تزال القوة الحصانية كما هي في كلا الطرازين، ولكن هناك مراجعات طفيفة لبرمجة GLE 53 وعزم دوران أكبر يصل إلى 560 نيوتن متر، لتجديد المعلومات تستخدم AMG GLE 53 محرك 6 سلندر سعة 3 لترات بقوة 429 حصان تقول مرسيدس إن زيادة عزم الدوران جعلت السيارة تتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 4,9 ثانية.

لا تزال AMG GLE 63 S تعتمد على محرك V8 سعة 4 لتر توين تيربو بقوة 603 حصان.

ويتلقى كلا الطرازين من AMG معدات قياسية أكثر بشكل ملحوظ مثل حزمة توازن الهواء، وشاشة العرض، والمزيد.

سيتم طرح سيارات مرسيدس GLE 2024 للبيع في الأسواق العالمية للبيع في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله، وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد البيع.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي