صيدلية أستر وشركة "طلبات الإمارات" توقّعان شراكة لتوصيل الأدوية الموصوفة للمرضى في الدولة

التاريخ : 2023-02-01 (02:44 PM)   ،   المشاهدات : 397   ،   التعليقات : 0

الإمارات
صيدلية أستر وشركة "طلبات الإمارات" توقّعان شراكة لتوصيل الأدوية الموصوفة للمرضى في الدولة

وقّعت صيدلية أستر، ذراع البيع بالتجزئة لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية والتي تعتبر أبرز سلسلة صيدليات في الإمارات مذكرة تفاهم مع شركة "طلبات الإمارات"، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة،  لتمكين العملاء من شراء الأدوية التي تستلزم وصفة طبية. واعتباراً من فبراير 2023 ، سيتمكن مستخدمو "طلبات" من تحميل وصفاتهم الطبية بشكل آمن وسهل على التطبيق ليتم إرسالها إلى صيدلية أستر وتسليمها من قبل سائقي توصيل "طلبات" في غضون 90 دقيقة. كما  سيتمكن عملاء "طلبات" من طلب الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية والمنتجات الصحية الأخرى من صيدلية أستر واستلامها في غضون 30 دقيقة.

وهنأ الدكتور مروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، كل من صيدلية أستر و"طلبات" على هذه الخطوة الرائدة.

وقال الدكتور مروان الملا: "نطمح إلى الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية التخصصية في دبي إلى أعلى مستويات الجودة، ونعمل على إتاحتها لجميع أفراد المجتمع لضمان راحتهم. ويعتمد قطاع الصحة في دبي على أحدث التقنيات في مجال الرعاية الصحية من أجل إيصال خدمات الرعاية الصحية وإدارتها بالشكل الأمثل. كما أصبح بإمكان المرضى الاستفادة من هذه التقنيات من أجل تحميل الوصفات الطبية بأمان واستلام أدويتهم دون الحاجة لمغادرة منازلهم، مما يرتقي بمستويات راحتهم ويضمن لهم الحصول على أدويتهم في الموعد الدقيق.

و نواصل سعينا اليوم لتعزيز راحة المرضى وأفراد أسرهم في دبي من خلال دعوة مزيد من مزودي الخدمات للانضمام إلينا، ودعم جهودنا الرامية إلى إنشاء منظومة رعاية صحية متكاملة تركز بشكل أساسي على توفير خدمات عالية المستوى لتعزيز سلامة المرضى".

وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت السيدة أليشا موبين، نائب المدير العام لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية: "تماشياً مع رؤية دبي لرفع مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة من خلال السعي لتحقيق الكفاءة واختيار المواقع المناسبة والاستفادة من الموارد المتاحة، بالإضافة إلى رسالة أستر دي إم للرعاية الصحية، والتي تتمثل في مواصلة تحسين إمكانية الحصول على الرعاية الصحية اللازمة، يسعدنا في صيدلية أستر أن نتشارك مع طلبات لتقديم خدمة صرف الوصفات الطبية، والتي تُعَدّ الخدمة الأولى من نوعها لعملاء طلبات في الإمارات العربية المتحدة. ستوفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سريعة ومريحة للحصول على الأدوية الموصوفة لهم بالإضافة إلى أفضل المنتجات الصحية الأخرى. كما تعمل صيدلية أستر من خلال هدفها المتمثل في جعل عروضها الخاصة بالصحة والعافية متاحة بسهولة على عتبة الناس في الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى الشراكة مع طلبات لأخذ قفزة أخرى في هذا الاتجاه".



إضافة تعليق

الخبر التالي

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني