داين براندز إنترناشونال تواصل توسّعها من خلال مواقع مزدوجة العلامة التجارية في الشرق الأوسط

التاريخ : 2023-02-01 (03:13 PM)   ،   المشاهدات : 388   ،   التعليقات : 0

الإمارات
داين براندز إنترناشونال تواصل توسّعها من خلال مواقع مزدوجة العلامة التجارية في الشرق الأوسط

جليندايل، كاليفورنيا — أعلنت اليوم "داين براندز إنترناشونال"، وهي شركة تابعة لشركة "داين براندز غلوبال"، الشركة الأم لسلسلة مطاعم "أبل بيز نيبورهود غريل بلاس بار" و"آيهوب" و"فازيز تاكو شوب"، عن افتتاح موقع مزدوج العلامة التجارية يجمع بين "أبل بيز" و"آيهوب" في دولة الإمارات العربية المتحدة وعن خطط لافتتاح أربعة مواقع إضافية على الأقل في الشرق الأوسط، بالشراكة مع أصحاب الامتياز المعتمدين سلسلة مطاعم "إيغلز لاندينج إنترناشونال" ومجموعة كوت الغذائية.

وافتتحت سلسلة مطاعم "إيغلز لاندينج إنترناشونال" أولى مواقعها مزدوجة العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة في "دبي فستيفال سيتي مول" في 21 يناير وتخطط لافتتاح موقع إضافي في منطقة البرشاء التي تُعدّ مجمعاً سكنياً حيوياً يشتهر بمجمّع التسوق الواسع في غرب دبي، في وقت لاحق من هذا العام.

وقال محمد مكّاوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم "إيغلز لاندينج إنترناشونال"، في هذا السياق: "وجدنا في هذه الخطوة فرصة رائعة للجمع بين علامتين تجاريتين من المطاعم المفضلة في العالم معاً ضمن موقع مزدوج العلامة التجارية. وستقدّم العلامة التجارية ’أبل بيز‘ و’آيهوب‘ للضيوف تجربة طعام يومية لذيذة مع أجواء دافئة وخدمة ودية".

بالإضافة إلى ذلك، وقعت مجموعة كوت الغذائية، الحاصلة على امتياز "أبل بيز" الحالي في الكويت، اتفاقية لدمج علامة "آيهوب" التجارية في مطاعم "أبل بيز" الحالية، وتحويلها إلى مواقع مزدوجة العلامة التجارية، مع خيار تطوير وحدات "آيهوب" المستقلة في البلاد. وتنص هذه الاتفاقية على إنشاء خمسة مطاعم لـ"آيهوب" في الكويت بحلول نهاية عام 2027، ومن المقرر افتتاح أول موقعين لـها قبل هذا الصيف.

من جانبه، قال أمين محمد، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة كوت الغذائية: "نُدير سلسلة مطاعم ’أبل بيز‘ منذ أكثر من 20 عاماً ونحن متحمسون لإضافة ’آيهوب‘ إلى حافظتنا من العلامات التجارية العالمية. ومن خلال دمج ’آيهوب‘ في مواقع ’أبل بيز‘ الحالية التابعة لنا، نعتقد بأنّ ضيوفنا في هذا السوق سيقعون في حب الفطائر المشهورة عالمياً والأطعمة اللذيذة المألوفة الخاصة بهذه العلامة التجارية".

وستسمح هذه المطاعم مزدوجة العلامة التجارية للضيوف بالاستمتاع بتجربتين مميزتين عند تناول الطعام تحت سقف واحد وستقدم مجموعة متنوعة من عناصر قائمة الطعام المرغوبة في جو ترحيبي وتصميمات داخلية رائعة تشيد بالصورة المميزة للعلامتين التجاريتين باعتبار أنّها تقدّم تجربة قيّمة عالمية المستوى ستُرضي الضيوف.

من جانبه، أفاد سكوت غلادستون، رئيس قسم التطوير الدولي وتطوير الشركات في شركة "داين براندز غلوبال"، بالقول: "إن النجاحات التي شهدناها هي نتيجة مباشرة للاستفادة من المطبخ المشترك للعلامتين التجاريتين من خلال أول موقع دولي مزدوج العلامة التجارية في كندا، بالإضافة إلى عمليات المطبخ الافتراضي الخاصة بنا في هذا السوق. وباعتقادنا، فإنّ عمليات العلامة التجارية المزدوجة ستستفيد من القوة الاستثنائية لكل علامة تجارية ومن فترات اليوم، ما يؤدي إلى تحقيق هوامش ربح قوية وعائدات على الاستثمار. وأثبتت مطاعم ’إيغلز لاندينج إنترناشونال‘ ومجموعة كوت الغذائية سجلات حافلة من الشراكة القوية والفرق الموهوبة للغاية المكرسة لبناء تجارب استثنائية للضيوف. إنهم أصحاب امتياز مثاليون لقيادة عمليات افتتاح المطاعم الجديدة الخاصة بـ’أبل بيز‘ و’آيهوب‘ في الشرق الأوسط".

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

 معدلات الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا قريبة من تخطى حاجز الـ 100 مليار دولار لأول مرة خلال العام 2023