ويل سميث ومارتن لورانس يعلنان تصوير فيلم Bad Boys 4

التاريخ : 2023-02-01 (04:46 PM)   ،   المشاهدات : 448   ،   التعليقات : 0

ويل سميث ومارتن لورانس يعلنان تصوير فيلم Bad Boys 4

شارك نجما سلسلة أفلام Bad Boys 4 ويل سميث ومارتن لورانس الأخبار على حسابيهما الرسمي على إنستجرام اليوم، ونشرا نفس الفيديو الذي علق عليه كل منهما، "لقد حان ذلك الوقت!"

بدأ المقطع بتسجيل سميث، 54 عامًا، نفسه أثناء توجهه بالسيارة إلى منزل لورانس، حيث أخبر المشاهدين أنه سيقدم "تلميحًا" لأخباره المهمة.

قال سميث للكاميرا "أتمنى لو كنت لا تعرف ما أنا على وشك أن أريك".

تأتي هذه الأخبار بعد أن قال لورانس في مقابلة في يوليو 2022 مع مجلة Ebony أنه "سيقدم جزءا جديدا من سلسلة الأفلام الشهيرة" وأنها في طور الإعداد "على الأقل".

بدأت سلسلة Bad Boys عام 1995 وأنتج حتى الآن نسختين متتاليتين إلى جانب نسخة انتجت قريبا حققت الأفلام الثلاثة مجتمعة أكثر من 840 مليون دولار في شباك التذاكر العالمية.

تأتي أخبار الفيلم الرابع بعد أن تصدرت أخبار سميث عناوين الصحف بسبب صفع كريس روك على وجهه في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 في مارس 2022. ووفقًا لموقع إيبوني، فإن لورانس "رفض التكهنات بأن الجزء الرابع من  Bad Boys قد تم إلغاؤها نتيجة حادث الأوسكار.

فيلم Bad Boys4 بعد اﻷحداث التي وقعت في الجزء الثالث، وعندما يظهر تهديد جديد في مدينة ميامي من قبل بعض الفتية الأشرار، يتوجب على الشرطة التصدي لهم بقوة وحزم مع فرض السيطرة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

القبض على الممثل ناثان تشاسينغ هورس بتهمة