سلسلة فنادق ليفا تعلن عن حملتها الرامية للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا

التاريخ : 2023-02-02 (09:01 AM)   ،   المشاهدات : 506   ،   التعليقات : 0

الإمارات
سلسلة فنادق ليفا تعلن عن حملتها الرامية للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا

ستعتمد تتطلع سلسلة فنادق ليفا، علامة الضيافة المحلية للفنادق التي تأسست عام 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحاصلة على عدة جوائز، إلى التوسع و تعزيز مكانتها في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك من خلال تحويل وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل مجموعة من الدول الهامة في المنطقة. خاصة بعد أن حققت تقدمًا ثابتًا في مشهد الضيافة الإقليمي والدولي، إضافة إلى تشكيلها مكانة فريدة في قطاع الرفاهية ذي الأسعار المعقولة وهذا بالظبط ما تفتقره هذه الصناعة في يومنا الحالي. 

إن ترسيخ عروض الضيافة وتقديم الخدمات على العقارات العصري "الجديدة والمبتكرة'' هي جزء من عملية توسع طموحة ومستمرة ستساهم في تحديث العلامة التجارية للفنادق وإدارتها لمجموعة من ثمانية عقارات تمتد عبر الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية عام 2023 .

 

وأشار السيد جيه إس أناند؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق وأجنحة ليفا: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح ستة عقارات مميزة وجديدة في مناطق رئيسية، لا نعتبرها استراتيجية للنمو الإجمالي فحسب، بل إنها أيضًا مهمة لقطاع متنامٍ في مجال الضيافة الذي يتطلب بشكل متزايد الحصول على أسعار معقولة ومناسبة. 

 

عقارات تحت إدارة ليفا

وقعت سلسلة فنادق ليفا اتفاقيتين استراتيجيتين في المملكة العربية السعودية لإدارة الفنادق في جدة من قبل ليفا الشاطئ و إيكونو من فئة ثلاث نجوم ومن قبل فندق ليفا مطار جدة، كل على حدة. وكجزء من الصفقة، ستكون فنادق ليفا المسؤولة عن الإشراف على تحويل خدمات الفندقين بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف إلى جذب 100 مليون زائر بحلول عام 2030. 

وإلى جانب ذلك، فإن هذين العقارين يقعان على مسافة أقل من ساعة من مكة، لذا فهما مثاليين لمسافري العمرة الباحثين عن إقامة فندقية مريحة وملائمة أثناء رحلتي الحج والعمرة.

 

وفي نيجيريا التي تفتقر فى الغالب إلى الفنادق الفاخرة، ستكون فنادق ليفا مسؤولة عن تحويل وإدارة فندق ريتز انتركونتنانتال من ليفا، وهو مشروع قيد الإنشاء بالشراكة مع مطوري Kostarget Projects LTD والمملوك لشركة REIZ Continental Hotels ذات المسؤولية المحدودة. وكجزء من الشراكة، سيتم وضع الفندق الذي يتخذ لاغوس مقراً له باعتباره "فندقًا فاخرًا من فئة الخمس نجوم مصمم على طراز الحياة العصرية" يتميز بجماليات فريدة ومعاصرة وفعالة من حيث التكلفة، بما في ذلك خمسة مفاهيم مميزة وشريكة لـ"ليفا" بالأطعمة والمشروبات ومطبخ سفين بيكر.

وبمجرد تشغيله بالكامل، سيوفر العقار الجديد فرصأً فريدة للعمل باعتباره وجهة تجارية وترفيهية رئيسية.

 

وفي أوغندا، استلمت فنادق ليفا إدارة أول فندق صغير في كامبالا، وهو فندق أمين باشا ليفا لوضع مكان الإقامة في نهاية المطاف باعتباره الخيار الأفضل للزوار في الإجازات ورحلات العمل. حيث أن هذا العقار المملوك من قبل أمين باشا ذات المسؤولية المحدودة، تم البدء الآن بتجديده وسيشمل طراز تصميم ليفا الممزوج بجماليات المنطقة، وهما مقياسان مهمان سيعززان إشغال الفندق بشكل كبير.

 

وسيتم تتويج دخول فندق ليفا في صناعة الضيافة في إفريقيا من خلال ظهوره لأول مرة في إثيوبيا من خلال شراكتين استراتيجيتين مع منتجع ليفا أفروسيون سيميرا ومنتجع هارشاد هاربور من ليفا، باعتبارهما أول منتجعات فاخر في منطقة سيميرا بإثيوبيا، ويستعد ليفا أفروسيون سيميرا الآن لتقديم تجربة ضيافة حديثة ومتنوعة. حيث تشتهر إثيوبيا عالميًا بمناظرها الطبيعية بما في ذلك الحياة البرية الغير مُكتشفة بعد في إفريقيا - وهي سمة تجذب أعداد كبيرة من السياح إلى المنطقة.

سيضم منتجع هارشاد هاربور المكون من 60  غرفة، عناصر تصميم العلامة التجارية الرئيسية لفنادق ليفا. وسيضم خمسة مطاعم؛ ثلاثة منها مجهزة لتكون قاعات المؤتمرات. من المقرر إطلاقه هذا العام، ليكون مكان إقامة عصرية، حيوية ومبتكرة!

 

خطط النمو لكل منطقة على حدة

كجزء من خطط النمو طويلة الأمد، تحرص فنادق ليفا أيضًا على الاستفادة من الأسواق الناشئة البارزة في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي لم يتم استغلالها إلى حد كبير. وتتطلع سلسلة الفنادق إلى بلدان مثل المغرب ومصر وسريلانكا والمملكة العربية السعودية وقطر، حيث ستضع نفسها في مكان استراتيجي لتصبح في نهاية المطاف الشريك المفضل لإدارة الفنادق، خاصة للفنادق والمنتجعات التي تتطلع إلى تعزيز ميزتها التنافسية في أسواقها الخاصة .

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد مالكو العقارات بشكل كبير من نموذج الأعمال الاستراتيجي لشركة ليفا والخبرة المتزايدة في تقديم تجارب ضيافة شخصية لا تنسى.العقارات التي تم تجديدها في المملكة العربية السعودية وإثيوبيا وأوغندا ونيجيري على تقديم خدمة عملاء تعتمد على خيارات حيوية للمعيشة بأسعار مناسبة وبمتناول الجميع.

 

الناشر: matrixdubai | بواسطة: لبنى ناصر عبد الرحمن

إضافة تعليق

الخبر التالي