مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم 96 حافظ وحافظة أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا

التاريخ : 2023-02-03 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 592   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم 96 حافظ وحافظة أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا

كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية 96 حافظ وحافظة أتموا حفظ القرآن الكريم واجتازوا اختبار الحافظ بعد استيفائهم للشروط المقررة .

جاء ذلك خلال حفل نظمته المؤسسة صباح أمس بمقرها في مدينة الشارقة لتكريم الحفاظ السنوي ، وخصص التكريم لدفعة عامي 2021/2020. 

ويعد التكريم من أحد الجوائز التي تخصصها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بشكل سنوي لإتاحة التنافس لم أتم حفظ القرآن الكريم من الذكور والإناث والتقديم إليها .

وتهدف هذه الجائزة إلى إذكاء التنافس بين طلاب المؤسسة لحفظ وتلاوة كتاب الله تعالى، وتشجيعهم على الاستمرار في الحفظ والمراجعة وضبط واتقان كتاب الله تعالى تلاوةً وحفظاً.

وبلغ عدد الخاتمين لكتاب الله تعالى والذين تم تخريجهم في سنتي 2020 و2021م  689 خاتم وخاتمة لكتاب الله تعالى، اجتاز منهم اختبار الحافظ واستوفى الشروط المقررة للتكريم96 حافظ وحافظة ، وذلك بعد التدقيق من قبل اللجنة المختصة.

وقام كل من حمد الطنيجي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية  وعائشة الحويدي عضوة مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة بتكريم الفائزين سواء من الذكور والاناث من الحفاظ والحافظات المستوفين لشروط هذه الجائزة السنوية. 

التكريم عكس نجاح الجائزة فيما تشهده من ازدياد ملحوظ في أعداد المكرمين سنة بعد أخرى، وهي جائزة مخصصة لطلاب المؤسسة الذين أنهوا حفظ كتاب الله تعالى في حلقات المؤسسة، واجتازوا كافة الاختبارات المقررة لذلك، وتنافسوا في حفظ ومراجعة كتاب الله تعالى.

وخلال التكريم أشادت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة والنبوية بتميز هذه الدورة بزيادة عدد الطلاب والطالبات الذين استحقوا التكريم، واستوفوا الشروط اللازمة، كما تم تخصيص مكافآت مالية للحافظين والحافظات الذين استوفوا الشروط اللازمة.

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

والدا الطفل المغربي