بلدية العين تستعرض ابتكاراتها خلال "شهر الإمارات للابتكار"

التاريخ : 2023-02-03 (09:07 PM)   ،   المشاهدات : 2957   ،   التعليقات : 0

العين
بلدية العين تستعرض ابتكاراتها خلال "شهر الإمارات للابتكار"

تستعرض بلدية مدينة العين أهم ابتكاراتها في مجال البنية التحتية والطرق والزراعة التجميلية ضمن مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار الذي انطلق في الأول من فبراير تحت شعار “الإمارات تبتكر 2023“.

ويشهد “ شهر الابتكار ” - الذي يحتفي بالابتكار والمبدعين - مجموعة من البرامج والفعاليات بما يساهم في تعزيز مفهوم الابتكار، ويهدف إلى تعزيز ريادة الدولة محلياً وعالمياً ويدعم جهود الحكومة في الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة.

وفي هذا الصدد نظمت بلدية مدينة العين عددا من ورش العمل والجلسات التدريبية وأطلقت حملة توعوية عبر النشرات الإلكترونية للمشاريع والمبادرات المبتكرة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الداخلية للبلدية لتسليط الضوء على “شهر الابتكار”.

وعملت البلدية على إقامة العديد من الفعاليات الواقعية والافتراضية بهدف نشر ثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع وتحفيزهم على تبني ممارسات الابتكار لتطوير مستوى وعيهم، والتعرف على آخر المشاريع والإنجازات الابتكارية للبلدية.

ومن بين المشاريع التي تستعرضها بلدية العين وتخدم توجه الإمارات لعام الاستدامة في معارض الابتكار المقامة في استاد هزاع ومبنى شركة العين للتوزيع، مشروع الري بالفتيل والمصائد الفرمونية ومشروع القفل الكهروميغناطيسي للوحات التحكم عن بعد.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

رئيس الدولة يبحث مع رئيس بيلاروسيا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها