معهد أبتايم يستكمل عملية الاستحواذ على سي نت تراينينغ، الشركة الدولية للتعليم الفني الحائزة على جوائز

التاريخ : 2023-02-04 (01:30 PM)   ،   المشاهدات : 437   ،   التعليقات : 0

معهد أبتايم يستكمل عملية الاستحواذ على سي نت تراينينغ، الشركة الدولية للتعليم الفني الحائزة على جوائز

 أعلن اليوم معهد "أبتايم"، هيئة البنية التحتية الرقمية العالمية وإحدى شركات حافظة "دومينوس كابيتال إل بيه"، عن استكماله عملية الاستحواذ على شركة "أكاديميا جروب ليميتيد" وجميع الشركات العالمية التابعة لها، بما في ذلك شركة "سي نت تراينينغ" المحدودة.

هذا وتُعد شركة "سي نت تراينينغ"، الكائنة في مدينة بوري سانت إدموندز، في مقاطعة سوفولك بإنجلترا، شركة دولية للتعليم الفني حائزة على جوائز. تتولى الشركة تصميم وتقديم برامج تدريبية احترافية في مجال البنية التحتية للشبكات ومراكز البيانات منذ عام 1996 وقد دربت أكثر من 83 ألف متخصص في مراكز البيانات في 45 دولة.

وقال مارتن في. ماكارثي، الرئيس التنفيذي لمعهد "أبتايم"، في هذا السياق: "يُعد قطاع مراكز البيانات واحداً من أسرع الأسواق نمواً في العالم. ويتطلب التوسع المستمر والاستثنائيّ في القطاع وجود قوى عاملة متنامية ومتنوعة، إلّا أنّه لا تزال هناك مخاوف بشأن قدرة القطاع على جذب الموظفين الفنيين المهرة وتعليمهم والاحتفاظ بهم. وعليه، ستسمح عملية الاستحواذ هذه بمساعدة عملائنا الخاصين على تحقيق النجاح في منظومة سريعة التغيّر، من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة عالمية المستوى من برامج التعليم المؤسسي وبرامج تطوير التعليم الفنّي المدعومة بالتجارب العملية والخبرة المتخصصة في المجال".

وتقوم "سي نت تراينينغ" بتوسيع نطاق وعمق عروض منصة "أبتايم إديوكيشن"" بشكل كبير وترسّخ مكانة الشركة كالشريك المفضّل في مجال التعلّم والتطوير في جميع أنحاء العالم. وستتضمّن العروض المشتركة حلولاً قيّمة لكل مشكلة تواجه المتخصص في البنية التحتية الرقمية. وهذا يشمل الموظفين المبتدئين وحتى المراهقين في مرحلة التدريب المهنيّ، فضلاً عن الشهادات العليا في قيادة مركز البيانات للمهنيين المتمرّسين الذين يعملون في المجال منذ فترة طويلة.

في سياق متصل، قال أندرو ستيفنز، الرئيس التنفيذي لشركة "سي نت تراينينغ": "نعرب عن حماسنا للانضمام إلى فريق ’أبتايم‘ المتنامي بسرعة. وقد شهدت’سي نت تراينينغ‘ في السابق نمواً سريعاً، إلّا أنّه سيكون لديها الكثير من الفرص لتحقيق المزيد من التوسع الجغرافي وتقديم عروض خدمات جديدة، بصفتها جزءاً من ’أبتايم‘. وبينما نتطلع إلى المرحلة التالية، أودّ أن أعرب عن امتناني شخصياً لعملائنا وموظفينا ومستثمرينا الذين دعمونا على مدار أكثر من 26 عاماً من تقديم قيمة مميزة وتأمين الابتكار المستمر لسوق تعليم البنية التحتية الرقمية".

هذا وقد استكمل فريق المعلومات التابع لمعهد "أبتايم" مؤخراً دراسة بحثية للسوق تشير إلى أن عدد الموظفين اللازمين لتصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات سيواصل نموّه عالمياً من حوالى 2.0 مليون في عام 2019 إلى حوالى 2.3 مليون بحلول عام 2025. وهناك مجموعة واسعة من الوظائف المتخصصة (230 وظيفة مفصلة في أداة استكشاف المسارات الوظيفية "داتا سنتر كارير باثفايندر" الخاصة بمعهد "أبتايم"، تم تطويرها بالتعاون مع شركات "جوجل" و"ميتا" و"مايكروسوفت") يحتاجها القطاع لدعم عملية توسّعه المستمرة. وسيؤدي الجمع بين معهد "أبتايم" وشركة "سي نت تراينينغ" مباشرة إلى تلبية الاحتياجات التدريبية المتطورة لجميع موظفي مركز البيانات الحاليين والمستقبليين بالتزامن مع تطور حياتهم المهنية.

من جانبه، أفاد بوب هاسويل، الشريك المؤسس في شركة "دومينوس كابيتال"، قائلاً: "ستؤدّي عملية الاستحواذ الأولى لمعهد ’أبتايم‘ تحت إشراف ’دومينوس‘ إلى ترسيخ ’أبتايم إديوكيشن‘ كمنصة استثنائية ورائدة في مجال تعليم البنية التحتية الرقمية. كما يعدّ ’أبتايم‘ المعهد الرائد عالمياً في السوق بلا منازع في مجال توفير الحلول الموجّهة بالنتائج لمزوّدي الخدمات والمستهلكين المقدمة من خلال مراكز البيانات الحيوية وحاضنات الأعمال الرقمية الحقيقية ومصانع اقتصاد الإنترنت". مضيفاً: "لا يزال التوافر المستمر والمرونة والاستدامة والأمن والقيمة التجارية لهذه الركائز الأساسية للبنية التحتية يعتمد بشكل كبير على جودة وقدرات القوى العاملة التي تشغلها، ومهارات كل فرد من أعضاء الفريق ومستويات التدريب والتعليم التي تلّقاها".

هذا ويواصل معهد "أبتايم" تحديد وتقييم عمليات الاستحواذ المحتملة لتوسيع نطاق عروضه ومواصلة تنفيذ مهمته المتمثلة في مساعدة أصحاب مراكز البيانات والمشغلين والمستأجرين في تأمين بنية تحتية رقمية مرنة ومتاحة ومستدامة وآمنة.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

موظفو دو يشاركون في حملة