مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يلتقي أهالي الضاحية ضمن مبادرة يلستنا في انعقادها الرابع لهذا العام

التاريخ : 2023-02-06 (08:41 AM)   ،   المشاهدات : 402   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يلتقي أهالي الضاحية ضمن مبادرة يلستنا في انعقادها الرابع لهذا العام

التقى مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أهالي الضاحية في إطار مبادرة يلستنا والتي درج على تنظيمها بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وعقد اللقاء الرابع في عام 2023م في مقر المجلس .

حضر اللقاء سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ، وأععضاء و موظفي المجلس بجانب اعيان و اهالي المنطقة .

وخصص اللقاء لمناقشة عددً من المواضيع المهمة الخاصة بأهالي المنطقة فضلا عن التطرق إلى استعراض أبرز احتياجات الأحياء من مرافق عامة وخدمات.

استهل اللقاء سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية مرحبا بالحضور من أهالي الضاحية ومقدما الشكر على حضورهم ومشاركتهم في جوانب نقاش المحاور المختلفة الخاصة بمختلف الموضوعات ضمن هذه المبادرة الدورية.

وأكد المري بأن المجلس يسعى من خلال هذه اللقاءات للوصول الى احتياجات الاهالي وتسخير كافة الخدمات من اجل اسعادهم ضمن اختصاصات واهداف المجلس والحرص على الحفاظ على الاسرة وتماسكها لتكون أسرنا أسرة واعية ومجتمع متماسك

وتطرق إلى أهمية مبادرة يلستنا وغيرها من الأعمال التي ينفذها المجلس في إطار مواصلة دوره الاجتماعي في تنظيم اللقاءات بين الأهالي بهدف تعزيز التواصل فيما بينهم والتعرف على دور مجلس الضاحية وأنشطته وفعالياته ومناقشة المقترحات والآراء والقضايا التي تخدم الأهالي والضاحية

بعدها جرى استعراض وتبادل الرأي في عدد من الموضوعات الاجتماعية والوصول إلى التوصيات الهامة بشأنها تمهيدا لرفعها لجهات الاختصاص كما وتخلل اللقاء رفع الحضور الشكر والثناء لصاحب السمو حاكم الشارقة على مكارمه السخية للمواطنين وحرصه على توفير مقومات العيش الكريم في إمارة الشارقة.

وفي الختام سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية الشكر للأهالي ولأعضاء المجلس على تفعيل مبادرة يلستنا كونها تعد من المبادرات المهمة لهم في ابداء آراءهم واخذ مقترحاتهم   .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

انهيار أكثر من 20 مبنى في مدينتي حلب وإدلب السوريتين جراء زلزال تركيا