لاعبو تايكواندو نادي مليحه الرياضي يحصدون 7 ميداليات في بطولة كأس العرب 2023

التاريخ : 2023-02-06 (09:02 AM)   ،   المشاهدات : 403   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لاعبو تايكواندو نادي مليحه الرياضي يحصدون 7 ميداليات في بطولة كأس العرب 2023

أحرز لاعبو تايكواندو نادي المليحة الرياضي الثقافي بـ 7 ميداليات ملونة دولية في منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للتايكواندو 2023. 

ونال اللاعبون ثلاث فضيات وأربع برونزيات ضمن المنافسات التي أقيمت على أرض الدولة بتنظيم من نادي الفجيرة للفنون القتالية وإشراف الاتحاد الإماراتي للتايكواندو، بمشاركة 742 لاعباً ولاعبةً يمثلون 20 دولة.

من جهته أشاد سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه الثقافي الرياضي بالنتيجة التي حققها فريق التايكواندو، وأبان أن لاعبي الفريق ظلوا يقدمون مستويات عالية ويبرزون مهارات كبيرة في اللعبة التي بدأت تستعيد بريقها وتجذب إليها النشء والصغار .

وأضاف هذا النجاح والتفوق لفرقنا يعود لاهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني، بالمنظومة الرياضية بعد أن ظل يقدم لها الدعم المتواصل إيماناً منه بأهميتها وسخر لها كل المقومات من أجل الظهور بشكل يشرف اسم ومكانة نادي مليحه في خارطة الألعاب .

وتابع الكتبي إلى أن نادي مليحه يعمل وفق خطط واستراتيجيات ومؤشرات أداء ضمن منظومته في التميز والتي ترتكز على تتبع السياسات المعمول بها في الجودة وتهدف إلى تجهيز فرقنا بأفضل الطرق.

وأثنى على هذا الأداء وبروح الفريق والتي انعكست إيجاباً في أداء اللاعبين وظهرت بشكل مميز، بجانب جهود الجهاز الفني للتايكواندو الذي يعمل في صمت ويقدم لنا لاعبين مميزين وحققوا إنجازات واضحة.

وختم أمين السر العام بالقول: البطولة أفرزت عدداً من المواهب المميزة من لاعبي النادي التي شاركت في المنافسات، هؤلاء الواعدين سيكون لهم مستقبل مشرق إذا ما واصلوا العمل واجتهدوا في التدريبات، نتمنى ان تتواصل إنجازات الفريق وان نحقق الأفضل دائماً.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة ونائبه يهنئان حاكم عام نيوزيلندا بذكرى اليوم الوطني لبلادها