كشف تفاصيل أحدث المشاريع السكنية على شاطىء الزورا في عجمان

التاريخ : 2023-02-06 (12:51 PM)   ،   المشاهدات : 467   ،   التعليقات : 0

عجمان
كشف تفاصيل أحدث المشاريع السكنية على شاطىء الزورا في عجمان

كشفت شركة الزورا للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وسوليدير العالمية عن أحدث مشاريعها السكنية Seaside Hills Residence، وهي عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المطلة على شاطئ البحر.
ويقع Seaside Hills Residence داخل مدينة الزورا ، ويتألف من ثلاث مبان مترابطة بإجمالي 90 وحدة سكنية، بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية في الزورا.
وتشمل الوحدات شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، تصل مساحتها إلى 2550 قدماً مربعاً، بالإضافة إلى بنتهاوس فاخر مكون من أربع غرف نوم تصل مساحته إلى 4285 قدماً مربعاً مع مواقف سيارات في الطابق السفلي.
وتتميز الشقق بإطلالات بانورامية فسيحة على البحر، كما تحتوي على مطابخ مجهزة وحمامات وتراسات واسعة وشرفات، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص بالوحدات السكنية، وسط مساحات خضراء مورقة لقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق.
وتعليقاً على إطلاق المشروع السكني الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري، جورج سعد: "يسعدنا الإعلان عن أحدث مشاريعنا السكنية على شاطىء البحر، Seaside Hills Residence وهو مشروع مصمم بدقة لتقديم أسلوب حياة عصري، لتوفير تجربة عيش فريدة مستمدة من المناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة".
وأضاف جورج سعد: "يقع المشروع السكني الجديد بالقرب من The Oberoi Beach Resort، حيث يمكن للسكان الاسترخاء في أجواء من الرفاهية والاسترخاء والراحة، كما يمكنهم لعب الجولف على ملعب نادي الزورا للجولف الشهير المكون من 18 حفرة".
وأشار جورج سعد إلى أن المشروع يوفر مراقبة الأمنية على مدار الساعة بالإضافة إلى ملاعب الأطفال والمسبح العائلي وصالة الألعاب الرياضية الحديثة بقسميها الداخلي والخارجي، فضلاً عن مركز الأعمال.
باختصار.. Seaside Hills Residence، هو الأسلوب الجديد الذي يناسب الحياة العصرية للعائلات والوجهة السكنية التي يحلم بها الجميع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تشافي: عانيت كثيرا من عودة الريال.. وبرشلونة لا يزال جائعا