تشافي: عانيت كثيرا من عودة الريال.. وبرشلونة لا يزال جائعا

التاريخ : 2023-02-06 (01:03 PM)   ،   المشاهدات : 232   ،   التعليقات : 0

تشافي: عانيت كثيرا من عودة الريال.. وبرشلونة لا يزال جائعا

أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن سعادته الكبيرة عقب الانتصار (3-0) ضد إشبيلية، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم نترك الفرصة لإشبيلية ليرد، وسجلنا الهدف الثاني، وكان جهد الفريق واضحًا، وكان اليوم خاصًا، ومباراة مهمة لأن ملاحقنا (ريال مدريد) فشل في الفوز، لذلك أنا سعيد بشكل خاص".

وأضاف: "داخل غرفة الملابس نفكر دائمًا لأن الطريق لا يزال طويلا، ونحب أن نستمر في الصدارة. لعبنا مباراتين متكاملتين ضد بيتيس، وإشبيلية، ونمر بلحظة جيدة، ولكن إذا خسرنا ضد فياريال قد تعود الشكوك، وعلينا أن نظل متواضعين فالريال خسر ضد فياريال على سبيل المثال".

وعن فارق النقاط مع الريال، علق: "عليهم أن يأتوا إلى كامب نو لمواجهتنا، ويمكنهم الفوز على أي فريق، وكل مباراة ستكون حربًا؛ حيث يتبقى 18 لقاء، والأمر لم يحسم بعد، وعانيت كلاعب سابقا من عودة ريال مدريد بعد فارق في النقاط، ولا أريد أن أعاني كمدرب".

وحول وصف برشلونة بالمرشح المفضل للقب، أجاب: "نحن مرشحون لكننا لسنا المفضلين، فالمرشح الأوفر حظا هو ريال مدريد، وهو البطل الحالي لليجا ودوري الأبطال، ولم نفز بأي شيء حتى الآن، فقط كأس السوبر والفريق لازال جائعا".

واستكمل: "العمل يؤتي بثماره، والفوز بكأس السوبر منحنا الثقة والروح المعنوية والأمان".

وواصل: "ما زلنا بحاجة للمسة الأخيرة، وجوردي ألبا أحد أفضل اللاعبين في الليجا في اللمسة الأخيرة والتمريرات، بينما يخترق بالدي أكثر من الخلف بسرعته".

وأتم: "آمل أن تكون إصابة بوسكيتس خفيفة، فهو يعاني من التواء وعليه أن يخضع لفحوصات".

ورفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ليبتعد بصدارة الليجا بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، الذي تعثر بالخسارة أمام مايوركا.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

الكشف عن هاتف جديد قابل للطي ينافس هواتف سامسونغ وهواوي