"ماجد الفطيم للترفيه" تفتتح "سنو عُمان" أكبر منتجع للتزلج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التاريخ : 2023-02-07 (12:42 PM)   ،   المشاهدات : 525   ،   التعليقات : 0

سلطنة عمان
"ماجد الفطيم للترفيه" تفتتح "سنو عُمان" أكبر منتجع للتزلج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

احتفلت شركة "ماجد الفطيم للترفيه"، اليوم بالافتتاح الرسمي لـ "سنو عُمان"، الأمر الذي يُشكل دلالة واضحة على التزامها بتقديم تجارب مبتكرة للزوار في جميع أنحاء المنطقة، ويجسد إنجازاً جديداً في إطار استراتيجيتها الاستثمارية في السلطنة. 

تم الاحتفال بهذه المناسبة المميزة، خلال حفل الافتتاح الرسمي الذي شهد مجموعة من العروض الترفيهية بما في ذلك عروض التزلج على الجليد. وحضر حفل الافتتاح الرسمي معالي قيس بن محمد بن موسى اليوسف الموقر، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وإينياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى شركة "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه"، ومارك د. هاك ويجمان، المدير التنفيذي لدى "شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما"، ومحمد العطري، مدير العمليات والمشاريع العالمية للثلج في "ماجد الفطيم". 

ويمتد منتجع التزلج الداخلي، الذي يتواجد في قلب "مول عُمان"، على مساحة مترامية الأطراف تبلغ نحو 14830 متراً مربعاً، وهو أكبر منتجع للتزلج الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والوجهة الأولى والوحيدة للثلوج والتزلج الداخلي في السلطنة. وتتميز هذه الوجهة التي تستحق الزيارة، بتوفير 20 نوعاً من التجارب والألعاب الملائمة للعائلات، بما في ذلك حلبة للتزلج على الجليد بمساحة 430 متراً مربعاً. ويتضمن "سنو عُمان"، مستوطنة لطيور البطريق من فصيلتي "الملك" و"جنتو"، ويجسد "سنو عُمان"، بمفهومه وتصميمه، عاصفة ثلجية في قلب الصحراء، ويحاكي المدن العمانية والكثبان الرملية، ليقدم مشهدية جمالية مبهرة وسط الثلج الأبيض الساحر، وفي الوقت نفسه يعكس الثقافة والتراث المحلي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مونديال الأندية: الهلال يصطدم بفلامنجو لانتزاع بطاقة النهائي