لجنة التربية والتعليم والثقافة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعدون عددا من المحاور لطرحها خلال مناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث

التاريخ : 2023-02-07 (02:09 PM)   ،   المشاهدات : 393   ،   التعليقات : 0

الشارقة
لجنة التربية والتعليم والثقافة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعدون عددا من المحاور لطرحها خلال مناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث في مختلف أدوار واختصاصات المعهد وذلك في إطار التحضير لمناقشة المجلس خلال الجلسة المقبلة التي ستعقد الخميس التاسع من شهر فبراير الجاري .

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم إعداد عدد من المحاور والاسئلة والمقترحات التي سيتم طرحها على معهد الشارقة للتراث خلال الجلسة التاسعة التي ستعقد بمقر ضمن أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي وحضره أعضاء اللجنة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة معهد الشارقة للتراث.

واستعرضت لجنة التربية خلال الاجتماع نتائج اجتماعها مع رئيس معهد الشارقة للتراث ومعاونيه والنتائج والمرئيات الخاصة بأعمال المعهد وأبرز التوصيات التي تدعم خططه وما يقوم به من أنشطة تراثية لتعزيز الوعي بالتراث الإماراتي وبرامج تعليمية .

وفي نهاية الاجتماع أقر الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات التي سيتم العمل على طرحها خلال وقائع الجلسة والتي ستهدف إلى تعزيز نجاحات المعهد فيما يتولاه من أدوار متواصلة في صون التراث وتوثيقه فضلا عن التنظيم السنوي لأيام الشارقة التراثية.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي