مجموعة فنادق بارسيلو تحتفل برومانسية عيد الحب

التاريخ : 2023-02-07 (04:48 PM)   ،   المشاهدات : 451   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة فنادق بارسيلو تحتفل برومانسية عيد الحب

تدعو مجموعة فنادق بارسيلو ضيوفها للاحتفال مع أحبائهم من خلال مجموعة من العروض المذهلة على المأكولات والمشروبات إلى جانب عروض الإقامة المثالية لقضاء عطلة رومانسية لا تُنسى في فنادقها المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة. يمكن للأزواج والضيوف الاستفادة من عروض عيد الحب الحصرية في أوكسيدنتال الشارقة جراند، وأوكسيدنتال الجداف، وفندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عمان.

يمكن للضيوف الاحتفال بعيد الحب يوم الثلاثاء 14 فبراير من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً في ذا شامبين آند تي لاونج، فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي مع باقة هاي تي الخاصة بعيد الحب. من خلالها تذوق أشهى أنواع المعجنات مع مجموعة مختارة من أوراق الشاي الممتازة وحبوب القهوة المفلترة والمحمصة بعناية ومجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الفوارة.

كما يقدم مطعم غريت بريتيش للمحتفلين بعيد الحب قائمة طعام رومانسية خاصة بهذه المناسبة مكونة من مجموعة من المقبلات الفاخرة، تليها مجموعة من المشروبات المنعشة وثلاثة أطباق شهية، ومن ثم الحلويات اللذيذة، يمكن لطيور الحب تجربة قائمة الطعام الرومانسية مصطحبة مع أجمل الألحان التي يعزفها المنسق الموسيقي كارلوس من الساعة 7 وحتى الساعة 10 مساءً.

ومع الإطلالات الساحرة على نخلة جميرا، يمكن للأزواج الانغماس في قائمة مختارة بدقة من ستة أطباق مع خيارات نباتية وغير نباتية متوفرة في مطعم خيبر الهندي والمشهور عالمياً. يمكن للضيوف رفع كأس من الذكريات العزيزة والاستمتاع بعشاء فخم وصحي للاحتفال بأمسية لا تُنسى. بداية عند الوصول، حيث يتم الترحيب بالضيوف مع المشروبات المنعشة، تليها مجموعة غنية من المقبلات الشهية، والأطباق القادمة من شمال الهند والحلويات المختارة والمنسقة بعناية لهذه المناسبة الخاصة.

إذا كنت من الضيوف المقيمين في ديوكس ذا بالم، فيمكنك الاستفادة من باقة عيد الحب الخاصة بالغرف والاحتفال بعيد العشاق حيث سيتم ترتيب باقة من الورود مع الكعكة ومشروبات العنب الفوارة وذلك يوم الثلاثاء 14 فبراير.

احتفل بأجمل يوم رومانسي في العام بأناقة في منتجع بارسيلو المصنعة. حيث تعتبر هذه الوجهة الفاخرة هي الوجهة المثالية للأزواج لقضاء يوم لا يُنسى في عيد الحب. يمكن للمقيمين وضيوف سلطنة عمان الاستفادة من أسعار الغرف الحصرية لهذه المناسبة، بما في ذلك وجبة فطور لذيذة وعشاء رومانسي. بالإضافة إلى إتاحة ترقيات الغرف للضيوف الذين يسعون للحصول على تجربة فاخرة في عيد العشاق.

يقدم فندق أوكسيدنتال الجداف، عروضه الرومنسية بمناسبة عيد الحب حيث سيتيح لضيوفه إمكانية الاحتفال من خلال الإقامة المتكاملة لليلة واحدة من 14 إلى 15 فبراير، والمصممة لتوفر أقصى درجات الراحة والاسترخاء بالإضافة للتمتع بعشاء فاخر منسق خصيصاً لهذه المناسبة في صالة ستيج بوول لاونج الرائعة بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية ووجبة الإفطار في اليوم التالي، أو الإقامة في غرفة ديلوكس مع العشاء في مطعم سوق والاستمتاع بالإفطار صباح اليوم التالي، مما يجعل الاحتفال بعيد الحب متكاملاً.

ولتجربة الاحتفال بعيد الحب تحت النجوم يدعوكم ستيج بوول لاونج، في أوكسيدنتال الجداف للاستمتاع بأمسية ساحرة تحت النجوم مع قائمة من المأكولات الممزوجة بالنكهات الشهية والغنية مع الفطر البري، والجزر الأبيض، وتجربة كبد الأوز، وسمك السلمون وكريمة البروكلي وخبز الزعفران والحلويات الشهية مع التوت وموس الفراولة والبراونيز. أجواء رائعة ستنقلكم إلى عالم من الرومانسية بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والمشروبات الفوارة الغنية من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً مما يجعل هذه الليلة لا تُنسى.

عبّر عن فرحة الحب مع بوفيه رومانسي فخم في مطعم السوق فندق أوكسيدنتال الجداف، واستمتع بالمأكولات اللذيذة والمصممة بعناية مع من تحب. مع الإضاءة المحيطة بالديكورات الجميلة والأجواء الساحرة والمريحة، يضمن مطعم السوق لضيوفه قضاء ليلة ساحرة مليئة بالأجواء الدافئة، من الساعة 7:00 حتى الساعة 11:00 مساءً.

إن كنت تبحث عن النكهات القادمة من محيط الحوض الأبيض المتوسط، فإن مطعم لا بامبا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند، يدعو ضيوفه إلى عشاء عيد الحب ليلة 14 فبراير، مع مجموعة شهية من المقبلات والحساء والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة. تتميز قائمة المأكولات في لا بامبا أيضاً بمجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات الصحية لبدء الليل بأجواء دافئة. بالإضافة إلى تجربة الاحتفال مع المشروبات المنعشة والمجانية.

كما يتيح فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند للضيوف إمكانية جعل يوم عيد الحب ذكرى لا تنسى من خلال الاستمتاع بإقامة رومانسية لليلة واحدة يوم 14 فبراير، مقدماً أقصى درجات الراحة. حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعشاء لذيذ في مطعم لا بامبا ضمن الفندق، مع مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة. كما يمكن للضيوف الاستيقاظ لتناول الإفطار اللذيذ في صباح اليوم التالي، مما يجعل هذا الخيار ملاذاً مثالياً للأزواج. 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

احتفلوا بعيد الحب في فندق نوفوتيل دبي البرشاء