مركز دبي التجاري العالمي يعلن عن تنظيم الدورة الأولى من "إنتيغريت ميدل إيست"

التاريخ : 2023-02-07 (07:01 PM)   ،   المشاهدات : 473   ،   التعليقات : 0

دبي
مركز دبي التجاري العالمي يعلن عن تنظيم الدورة الأولى من "إنتيغريت ميدل إيست"

تستعد إمارة دبي لاحتضان النسخة الأولى من "إنتيغريت ميدل إيست"، والذي سيشكّل حدثاً رائداً يستقطب خبراء التكنولوجيا السمعية البصرية ووسائل الإعلام الرقمية. وسيقام الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2023. ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 7,000 خبير من المتخصين في مجال دمج التقنيات وأخصائيي التقنيات الصوتية المرئية المحترفين وصناّع القرار في صناعات التطبيقات، بمن فيهم مشتري التقنيات التعليمية ومهندسي المنازل الذكية واستشاريي التصميم لمطوّري العقارات ومزوّدي خدمات الضيافة ومجموعات البيع بالتجزئة ومشتري حلول الشركات والمشاريع.
وسيعقد هذا الحدث بالتزامن مع معرض"كابسات 2023" المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية، الفعالية الأهم في قطاع تكنولوجيا الإعلام ، والذي من المتوقع أن يستقطب حوالي 14,000 زائر. مما سيعزز من مكانة معرض "إنتيغريت ميدل إيست" كمنصةٍ مميزة تجمع روّاد قطاع التقنيات السمعية البصرية والأنظمة الاحترافية المتكاملة.
كما يتيح الحدث للزوار استكشاف العديد من المنتجات والخدمات التي يقدمها مزوّدي التقنيات السمعية والبصرية، بما في ذلك مراكز القيادة والتحكم العالمية (C3) ، وشاشات العرض التي تعمل بدون لمس، والحلول الصوتية والمرئية المتطورة للعروض المباشرة، والمتاجر المستقبلية، وأحدث خيارات العمل والدراسة الهجينة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس دبي الرياضي يكشف عن مسارات سباق تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية