فيتناميز فوديز يقدم قائمة طعام مخصصة لشخص أو شخصين بمناسبة عيد الحب

التاريخ : 2023-02-08 (09:08 AM)   ،   المشاهدات : 570   ،   التعليقات : 0

دبي
فيتناميز فوديز  يقدم قائمة طعام مخصصة لشخص أو شخصين  بمناسبة عيد الحب

أعلن فيتناميز فوديز، المطعم الحائز على جوائز والوجهة المفضلة لدى ذوّاقة الطعام الفيتنامي الطازج والصحي في دبي، عن إطلاق قائمة طعام خاصة مؤلفة من أربعة أطباق احتفالاً بعيد الحب مقابل 169 درهم إماراتي لشخصين أو 85 درهم إماراتي لشخص واحد. 


وتتميز القائمة بأطباقها اللذيذة والصحية المنتقاة بعناية، ما يجعلها خياراً مثالياً للاحتفال بمشاعر المحبة بين العشاق أو الأصدقاء أو أفراد العائلة، أو للاستمتاع بها بشكل فردي. وتتوفر القائمة الخاصة حصراً يوم الثلاثاء 14 فبراير على وجبتي الغداء أو العشاء، وذلك في أربعة من فروع المطعم الخمسة في أبراج بحيرات جميرا وبرج فيستا بوسط مدينة دبي ونخيل مول ودبي هيلز مول. 

 

وتضم القائمة الاحتفالية عدداً من أشهر مأكولات المطعم، حيث تتألف من ثلاثة أطباق تشمل خيارات متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات إلى جانب تشكيلة من المشروبات المنعشة، كما تلبي مختلف أذواق الضيوف من الخيارات النباتية والفيجان وغيرها من الأطباق الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان. 

 

وتقدم قائمة المقبلات ستة خيارات تشمل تشا جيو تشاي (لفائف سبرينج رولز نباتية مع صلصة الفلفل الحلو) وجا نونج سا تي (أسياخ ساتاي الدجاج المشوي مع ملح الفلفل الحار والحامض) وجوي كون توم (لفائف الأرز بالقريدس مع صلصة نوك تشام) والروبيان بالأفوكادو والواسابي.

 

وتتضمن القائمة ثمانية أطباق رئيسية تشمل تشكيلة من أصناف حساء فو المميز الذي يشتهر به المطعم، مثل فو بو شين (حساء فو النودلز بلحم صدر العجل) وفو جا شي (حساء فو النودلز بقطع فخذ الدجاج) وفو تشاي (حساء فو النودلز النباتي)؛ بالإضافة إلى طبق جا شاو تو شوين (الدجاج المقلي المحضّر على طريقة سيشوان مع أرز الياسمين المطهو على البخار) وطبق كا شيم نونج لا شوي (سمك القاروص المشوي بالفرن بأوراق الموز مع صلصة الشيف المميزة والمؤلفة من الخولنجان والزنجبيل وأعشاب الليمون)، إلى جانب طبق خاص بالمناسبةومؤلف منلحم العجل المطهو على نار هادئة مع التمر. 

 

ويقدم المطعم لضيوفه خياراتٍ مميزة من قائمة الحلويات الخاصة التي تضم كيك الشوكولاتة الخالي من الطحين وتشيز كيك الباسك المحروق وبان فلان (حلوى كريم كراميل المُحضرة في المطعم).

 

وتكتمل قائمة الأطباق الشهية بتشكيلة من المشروبات المنعشة تشمل ماء الصودا بنكهة الليتشي مع اللايم والنعناع عصير البرتقال مع جوز الهند وعشبة الليمون وعصير الليمون الفوار بنكهة النعناع والمياه العادية أو الفوّارة وغيرها من المشروبات الخفيفة.

 

ويمكن للضيوف غير الراغبين بالاستفادة من العرض طلب قائمة المطعم الأصلية التي توفر تشكيلةً من النكهات والأطباق الطازجة المفضلة لدى عشاق المطبخ الفيتنامي.

 

وتتضمن قائمة المطعم الحائزة على جوائز أطباقاً تتسم بمذاقها الشهي ونكهاتها الغنية التي يشتهر بها مطبخ جنوب فيتنام على مستوى العالم، بما فيها مجموعة واسعة من الأطباق الصحية بمكونات طبيعية وغيرها من الخيارات النباتية والخالية من مشتقات الألبان والجلوتين، إلى جانب تشكيلة من الأطباق المطهوة بالمرق أو الماء بدلاً من الزيت. ويستلهم المطعم الشهير قائمته المتجددة من أساليب الطهو المتنوعة في العاصمة الفيتنامية وما توفره من أطباق شهية بأسعار مقبولة للجميع. وتنطوي علامة فيتناميز فوديز على خمسة فروع تتوزع في أبراج بحيرات جميرا (التجمع D) وبرج فيستا بوسط مدينة دبي وتايم أوت ماركت دبي ونخيل مول ودبي هيلز مول، وذلك بإدارة مالكة المطعم ورئيسة الطهاة فيه ليلي هوا نغوين. 

 

ويرحب المطعم بالزوار دون الحاجة لحجز مسبق يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023. 

الناشر: B collective | بواسطة: Mays Abdulmawla

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإيجارات قصيرة الأمد تسجل مستويات نمو بارزة