فندق نوفوتيل البرشاء يقدم عروضه خلال شهر فبراير

التاريخ : 2023-02-08 (10:03 AM)   ،   المشاهدات : 450   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق نوفوتيل البرشاء يقدم عروضه خلال شهر فبراير

يستقبلكم فندق نوفوتيل البرشاء دبي ويقدم لكم كل ما تبحثون عنه لقضاءِ أوقاتٍ مميزة في مكانٍ مفعم بالحيوية من قلب دبي، يشكل نوفوتيل الوجهة المفضلة للمسافرين والمقيمين الباحثين عن مكانٍ مريح ومناسب للترفيه والتسلية، مما يجعله مثالياً للضيوف الذين يبحثون عن ملاذهم الساحر في المدينة، مع تصميم رائع ومجموعة من التجارب التي لا تقاوم، يعدكم نوفوتيل البرشاء بأجواءٍ مريحة تضمن لكم التواصل المثالي مع العائلة والأصدقاء وتمضية أوقاتاً لا تنسى. 

انطلقوا في رحلة إلى آسيا عند زيارتكم لمطعم 365 واستمتعوا بليلة الجمعة الآسيوية الجذابة. كل يوم جمعة مع بوفيه مليء بالمأكولات الآسيوية الشهية. من الساعة 7 حتى 11:30 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق مثلتيمبورا، والباربكيو الكوري، واللحم التايلندي مع السمسم بالإضافة إلىالمشروبات الغازية.أما عن يوم السبت سيقدم 365 لزواره أمسية مليئة بالمشاعر والأجواء الهادئة والأطباق الشرقية القادمة من جوار البحر المتوسط مثل الكسكس مع اللفت، ولحم العجل، وكعكة الجبن المقرمشة بالإضافة إلى المشروبات الغازية من الساعة 7 حتى 11:30 مساءً.

توجهوا إلى دِك 7 في فندق نوفوتيل البرشاء، وجهتكم المميزة بعد يومٍ طويلٍ في المكتب، واستمتعوا بإطلالاتٍ رائعة على برج العرب. راقبوا غروب الشمس وأنتم تتناولون الكوكتيلات الشهية والوجبات الخفيفة. من الساعة 4 وحتى الساعة 7 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعرض المميز (اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً) على مجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة يومياً خلال أوقات الساعات السعيدة. أما بالنسبة لأمسية السيدات التي ينتظرها الجميع في دِك 7، أنت على موعدٍ كل يوم أربعاء من الساعة 7 وحتى الساعة 10 مساءً مع أمسية هادئة ومناظر خلابة لدبي حيث تتيح لكم هذه الوجهة الساحرة إمكانية الاستمتاع بغروب الشمس في المدينة أثناء تناولكم للمشروبات المنعشة والكوكتيلات المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى خصم بنسبة 25٪ على قائمة الطعام الانتقائية بما في ذلك التشيز برجر، وشرائح الدجاج، وسمك الباس المحمص. 

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

في زيارة ميدانية إلى سكاي نيوز عربية: وفد من