أجواء موسيقية مفعمة بالحياة في لونغز بار

التاريخ : 2023-02-27 (09:55 AM)   ،   المشاهدات : 565   ،   التعليقات : 0

دبي
أجواء موسيقية مفعمة بالحياة في لونغز بار

قم بتدريبات الإحماء للصوت وأطلق العنان للتمتع بأمسيات الغناء بمرافقة الفرقة الموسيقية الجديدة في لونغز بار. انطلاقاً من عطلة نهاية الأسبوع، حيث ترحب الوجهة البريطانية بالثنائي تشيلسي، وكريس وأيضاً لكسي، وجاي أيام الجمعة والسبت، حيث الغناء والمتعة دون حدود وطول الليلة في أمسيات مميزة وحماسية.

يستقبلكم لونغز بار كل يوم جمعة، في أمسية سينغ لونغز، والتي تتيح للضيوف إمكانية الغناء مع المغني وكاتب الأغاني تشيلسي وعازف الجيتار والمغني كريس من الساعة 8:30 حتى 11:00 مساءً. سيعزف الثنائي أشهر الأغاني لإثارة الدفء والحنين لدى الجماهير بهذه الليلة الجديدة والمميزة في لونغز بار. سواء كنت من محبي بريتني أو بون جوفي أو أواسيس أو خالد، فإن لونغز بار هو المكان المناسب لك كل يوم جمعة لبدء عطلة نهاية الأسبوع مع سهرة غنائية ملحمية.

أمّا عن أيام السبت، أنتم على موعد مع المغنيين وكاتبي الأغاني ليكسي وجاي، لمشاركتهما الغناء ضمن أمسية جوكبوكس من الساعة 8:30 حتى 11:00 مساءً حيث يمكن للضيوف اختيار الأغنية التي يرغبون في غنائها، والتي سيقدمها لهم الثنائي الموهوب والذي يمتلك قائمة واسعة من الأغاني، بما في ذلك الأغاني الكلاسيكية، والروك، وتوب40، وبريت بوب، وغير ذلك الكثير، لتلبية جميع الأذواق الموسيقية.

بينما يتمايل الضيوف على الإيقاعات النابضة بالحياة مع نغمات وألحان الفرق الموسيقية في لونغز بار، تتيح لهم الفرصة إمكانية تناول الوجبات اللذيذة من السمك والبطاطا والتاكو والكاري البريطاني الرائع والبرجر وأجنحة الدجاج وغير ذلك الكثير. من وسط مدينة دبي، حيث المكان الذي يجب أن يزوره أي شخص يبحث عن وجهة مميزة لتمضية أجمل الأوقات المليئة بالموسيقى المفعمة بالحيوية والطاقة التي لا مثيل لها، إلى جانب الأطباق الشهية والغنية بالنكهات.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي