"الحمرا" تعلن إعادة تسمية "مرسى ونادي الحمرا لليخوت" تحت العلامة الجديدة "نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة"

التاريخ : 2023-02-28 (06:25 PM)   ،   المشاهدات : 644   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة
"الحمرا" تعلن إعادة تسمية "مرسى ونادي الحمرا لليخوت" تحت العلامة الجديدة "نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة"

شفت "الحمرا"، شركة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، عن إعادة تسمية "مرسى ونادي الحمرا لليخوت" تحت العلامة الجديدة "نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة"، في خطوة تهدف إلى تعزيز مكانة نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة بين أفضل مراسي اليخوت في المنطقة، وتعزيز جاذبية رأس الخيمة وجهة مثالية للأنشطة البحرية والرياضية. تمثل هذه المبادرة خطوة أخرى تندرج ضمن مساعي "الحمرا" المستمرة لإثراء عروض السياحة والترفيه في الإمارة تلبية لتطلعات الزوار والمقيمين على حد سواء.

ويتمتع نادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة بموقع مثالي على ساحل الإمارة الساحر، وهو جزء من مشروع سياحي أكبر، ويوفر مرسى آمناً للقوارب واليخوت الفاخرة، ويتيح إمكانية الوصول إلى بحيرة خاصة للرسو وتجارب ترفيهية متنوعة لأصحاب اليخوت والزوار. وبهذه المناسبة، كشفت الشركة عن عرض جديد لخدمات الرسو طويلة الأجل يتيح للأعضاء الاستفادة من تسعيرة ثابتة وحسومات بنسبة 15% للرسو طويل الأجل لمدة عامين، وبنسبة 25% على الرسو لمدة ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى باقة مزايا راقية لا تضاهى.

وسيتسنى لحاملي عضوية المرسى متكامل الخدمات الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والمأكولات والمشروبات الرائعة في مطعم ونادي ميوز سوشيال هاوس (Muse Social House)، بالإضافة إلى مرافق ومطاعم والدورف أستوريا رأس الخيمة، وريتز كارلتون الحمرا، ونادي الحمرا للجولف. وتشمل الامتيازات الأخرى للعضوية أسعاراً وحسومات تفضيلية لأنشطة الرياضات المائية، والوصول المجاني إلى المرافق الشاطئية، فضلاً عن الاستخدام اليومي لألواح التجديف وقوارب الكاياك في النادي. وسيكون بمقدورهم أيضاً الوصول إلى الخدمات الأساسية للمرسى، ويشمل ذلك التزود بالوقود ومنزلق القوارب وساحة التخزين الجاف وتسجيل القوارب، وغيرها من الخدمات. أما يخوت السوبر، فيمكنها الرسو بأمان في البحر من خلال خدمات المرسى اليومية والاستمتاع بالمزايا الكاملة، وإمكانية الوصول إلى المرسى.



إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة عجمان تحتفل بالجاليات