استمتعوا بتجربة من الرفاهية في قلب مدينة بانكوك

التاريخ : 2023-03-13 (03:02 PM)   ،   المشاهدات : 554   ،   التعليقات : 0

استمتعوا بتجربة من الرفاهية في قلب مدينة بانكوك

 مع استئناف الرحلات السياحية وتنامي الطلب من المسافرين في المنطقة، أعلن فندق "سندهورن كمبينسكي بانكوك"، أحد الفنادق الفاخرة في قلب مدينة بانكوك، عن تجديد تركيزه على سوق الشرق الأوسط.

يعدّ الفندق ثاني ملكية في بانكوك تابعة للعلامة التجارية، التي أعربت عن التزامها تجاه دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال حملة ترويجية بعنوان "أعيدوا استكشاف بانكوك من خلال فصول جديدة مدهشة من الفخامة".

هذا وقد تمّ تنظيم الحملة بالتعاون مع هيئة السياحة التايلاندية في الشرق الأوسط، وتضمنت جولة ترويجية على ست دول في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الرئيسية، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية والبحرين.

ساهمت الحملة بتسليط الضوء على الميزات الفريدة لفندق "سندهورن كمبينسكي بانكوك" التي تستقطب الضيوف من الشرق الأوسط الذين يبحثون عن تمضية عطلة ممتعة في قلب المدينة. إذ يتميز الفندق بمجموعة من الغرف الفاخرة والفسيحة ومنتجعات الصحة والرفاهية عالمية المستوى، فضلاً عن موقعه المثالي على مقربة من مناطق التسوق، ومطاعم المأكولات الذواقة والمعالم الثقافية والمستشفيات الرائدة.

لاقت الحملة الترويجية نجاحاً باهراً، ونالت استحسان الحضور الذين أعربوا عن حماسهم للميزات ووسائل الراحة الفريدة التي يقدمها فندق "سندهورن كمبينسكي بانكوك". ومن المتوقع أن يساهم تركيز الفندق الحيوي على سوق الشرق الأوسط بتحفيز النمو في المنطقة، ويوفر للمسافرين تجارب منقطعة النظير لا تُنسى بسهولة.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أدريان رودن، نائب الرئيس لشؤون العمليات في جنوب شرق آسيا، والمدير العام للفندق: "يعدّ الشرق الأوسط سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة للفندق، نظراً لتدفق الزوار من المنطقة إلى تايلاند على مدار العام، وحرصهم على تمضية وقت طويل في الفندق مع عائلاتهم." تجدر الإشارة إلى أن غرف الفندق مصمّمة بشكل مناسب لتلبية احتياجات هؤلاء المسافرين، حيث توفر غرف نوم كبيرة الحجم ومرافق واسعة ومطابخ صغيرة، تتيح للضيوف التمتع بإقامات أطول سواء للترفيه أو للعلاج الطبي.

يقع الفندق في موقع هادئ وسط حي "لانغسوان" السكني الراقي، ما يجعل منه ملاذاً هادئاً للراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة. يضمّ الفندق مجموعة مختلفة الأحجام من الغرف، تتراوح من غرف "الجراند ديلوكس" بمساحة 66 متر مربع، إلى الأجنحة الفسيحة المكونة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، ما يجعله مثالياً لاستضافة العائلات أو للراغبين بإقامات ترفيهية طويلة. كذلك، يساهم موقع الفندق القريب من مستشفيين دوليين رئيسيين، هما مستشفى "بومرونجراد" الدولي ومستشفى بانكوك، بجعله المحطة المثالية للزوار الذين يبحثون عن العلاج الطبي.

بفضل تركيزه الدؤوب على تزويد الضيوف الوافدين من منطقة الشرق الأوسط بخدمة استثنائية ومتميزة، يعدّ فندق "سيندهورن كمبينسكي" مؤهلاً لأن يصبح الوجهة الأولى للمسافرين الذين يبحثون عن ملاذ فاخر وسط مدينة بانكوك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

Everything Everywhere All at Once يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم