الفيديو الترويجي لـ"عروس البحر" يحقق مشاهدات كبيرة

التاريخ : 2023-03-13 (04:28 PM)   ،   المشاهدات : 463   ،   التعليقات : 0

الفيديو الترويجي لـ"عروس البحر" يحقق مشاهدات كبيرة

بعد 6 أشهر من إطلاق البرومو التشويقي الأول لفيلم "عروس البحر الصغيرة"، كشفت شركة ديزني أمس، الفيديو الترويجي المتكامل الأول للفيلم، الذي تؤدي دور عروس البحر فيه النجمة السمراء هالي بيري، والمقرر عرضه بدور السينما في 26 مايو (أيار) 2023.

وحقق الفيديو الترويجي الجديد للفيلم أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من  9 ساعات من نشره عبر حساب ديزني على يوتيوب، ما يعطي لمحة عن تشوق الجمهور لمشاهدته.

نجاح كبير قبل طرجه بالسينما

وعبر حساباتها على مواقع التواصل، نشرت ديزني الفيديو مع البوستر الرسمي للفيلم، ليحقق بدوره حوالى 400 ألف مشاهدة عبر حساب ديزني على إنستغرام، وحوالى 10 آلاف مشاهدة على تويتر، خلال 8 ساعات فقط.

وذكرت مجلة "فارايتي" أنّ فيلم "عروس البحر"، يُعتبر النسخة الحية الأولى في السينما عن فيلم الرسوم المتحركة الذي عُرض عام 1989.

أما الفيديو الترويجي الخاص به، فقد كان – حسب المجلة – بوابة عبور لـ"ديزني" والمشاهدين إلى "عالم ما تحت البحار"، بمشاهد حية مذهلة تأسر القلوب، ومؤثرات بصرية جاذبة ولافتة، مع موسيقى تصويرية كلاسيكية متميزة، وأغانٍ مقتبسة من النسخة الأصلية للفيلم، جرت إعادة منتجتها وتوزيعها.

ولفتت المجلة إلى أنه في سياق الحملة الترويجية الضخمة للفيلم، أطلقت ديزني خلال الشهر الماضي، مقتطفاً من ضحكة الساحرة الشريرة والمرعبة أورسولا، خلال فترات الاستراحة ضمن مباريات "سوبر بول"، ما لاقى استقبالاً محبباً من الجمهور.

تفاصيل الفيديو

يبدأ المقطع الدعائي، الذي تبلغ مدته دقيقتين، بمشاهد عاصفة قوية، تدفع بعروس البحر إريل، إلى سطح البحر، التزامن مع تحطم سفينة الأمير إريك (جونا هاورد كينغ)، وسقوطه في اليم، فتعمل على إنقاذه من الغرق، وتمضي به إلى الشاطئ، وخلال نظرتها إلى الأمير بحنان وعطف يصل رجال الشرطة، فتهرب قبل أن يروها.

كما يسمح الفيديو للجمهور بإلقاء لمحة أولى على النجم خافييه بارديم بدور الملك تريتوم، حارس البحار ووالد إريل، إضافة إلى صديقيها السلطعون والسمكة الصفراء، ولا يمكن أن ننسى الساحرة الشريرة أورسولا "ميليسا مكارثي".

إلهام للأجيال

ونقلت المجلة عن النجمة هالي بيري، في تصريح سابق، أن إصرارها على أداء دور عروس البحر، كأول فنانة سمراء البشرة، يعود إلى رغبتها في أن تكون ملهمة للأجيال القادمة، لاسيما الفتيات الصغيرات اللواتي يعانين من التنمر بسبب لون بشرتهن الأسمر وشعرهن الأشعث.

وأكدت أن دورها في الفيلم كما هو دافع للصغيرات سيكون دافعاً حتى للنساء بأن شابة سمراء من بينهن استطاعت شق طريقها نحو النجومية من خلال اختيارها لهذا الدور.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

مطعم فيتناميز فوديز   يقدم قائمة إفطار رمضانية فيتنامية مميزة للعائلات