وفد " هيئة الموارد العامة " رأس الخيمة يطلع على أفضل الممارسات في مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2023-03-13 (05:56 PM)   ،   المشاهدات : 586   ،   التعليقات : 0

عجمان
وفد " هيئة الموارد العامة " رأس الخيمة يطلع على أفضل الممارسات في مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات

اطلع وفد من هيئة الموارد العامة براس الخيمة على افضل الممارسات التي يطبقها مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات التابع لهيئة النقل في عجمان وذلك في إطار حرص هيئة النقل على تعزيز روح التعاون المشترك والتواصل الفعال.

حيث استقبلت مؤسسة الخدمات التجارية الوفد يوم الاربعاء الماضي .وناقش الجانبان سبل التعاون المشترك في مجال فحص المركبات واستعراض أفضل الممارسات الريادية المطبقة لدى مركز سبيد والتي تصب في إسعاد المتعاملين وجودة الحياة.

واكد الطرفان على أهمية تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين
كما تم تقديم عرض عن الخدمات المقدمة في مركز سبيد و ما شهدته من تطوير وتحسين خلال الأعوام الماضية والمتمثلة بتوفير قناة رقمية لسداد رسوم الفحص دون الحاجة إلى التعامل مع موظف الخدمة
مع إرسال شهادات الفحص الرقمية. وإطلاق خدمة " افحص وانطلق – القيادة الذاتية للمركبة أثناء مراحل الفحص" وهي الأولى من نوعها على مستوى الدولة.

كما تم استعراض أبرز نتائج المؤشرات المحققة في عام 2022 والتي من ضمنها تحقيق نسبة رضا 98.06% لمؤشر سعادة المتعاملين عن خدمات المركز.

وتخلل اللقاء جولة ميدانية تعريفية في صالة إسعاد المتعاملين وحارات فحص المركبات اطلع خلالها الوفد الزائر على الخدمات المقدمة للمتعاملين وآلية إجراءات العمل.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مستشفى توام ينجز جراحة داخل العين بالمنظار لإزالة ورم نزفي