تمتع برفاهية مطلقة خلال شهر رمضان مع فندق شتيجنبرجر الدوحة

التاريخ : 2023-03-14 (12:59 PM)   ،   المشاهدات : 415   ،   التعليقات : 0

قطر
تمتع برفاهية مطلقة خلال شهر رمضان مع فندق شتيجنبرجر الدوحة

يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة، الفندق الفاخر التابع لدويتش هوسبيتاليتي، تجربة رمضانية لا تُنسى لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية خلال الشهر الكريم. تشكيل من منافذ الفندق المتميزة، ومطعم كرست، وتراس أوليا، جنباً إلى جنب مع غرف الحفلات بالفندق، قائمة واسعة وغنية للضيوف، تتيح لهم إمكانية تجربة كرم الضيافة والمأكولات الشهية والمتنوعة من جميع أنحاء العالم، مما يوفر لهم المكان المثالي للإحتفال بالأوقات الثمينة خلال الشهر الفضيل. من المؤكد أن الضيوف سيحظون بتجربة لا تُنسى من خلال بوفيه الإفطار وقائمة السحور في الفندق والتي تعكس الجوهر التقليدي لشهر رمضان من خلال الأجواء المريحة والمثالية للقاءات العائلات والأصدقاء.

يسر مطعم كرست الكشف عن بوفيه الإفطار، والذي يعد رواده بتجربة متكاملة لا تُنسى. يقع المطعم في طابق الميزانين، ويقدم بوفيه إفطار فاخر يضم قائمة من خمسة أطباق مع مجموعة شهية من الحساء والسلطات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. يضم البوفيه العديد من المأكولات العربية والعالمية المحضرة بشكل مباشر في المطبخ، حيث سيستمتع الرواد بوفرة من السلطات المحلية والعالمية والحلويات الشرقية والعصائر الرمضانية. بسعر 220 ريالاً قطرياً للفرد، ومتاح من غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً. إنها فرصة مثالية للعملاء لتناول الإفطار مع الأطباق اللذيذة والأصيلة التي يقدمها مطعم كرست.

استمتع بوجبة الإفطار المثالية ضمن أجواءٍ عائليه في تراس أوليا الواقع في الطابق الثاني. يضم الإفطار مجموعة مختارة ضمن قائمتين من الأطباق العربية والعالمية بسعر170 ريال قطري و200 ريال قطري للفرد، للمجموعات المكونة من 20 شخصاً أو أكثر. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من السلطات المحلية والعالمية والحلويات الشرقية والعصائر. الإفطار متاح من موعد غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة لذيذة ونسيم المساء البارد.

أمّا بالنسبة للمهتمين بتناول وجبة سحور شهية، يمكنهم التوجه إلى تراس أوليا، للتمتع بأجواء لا تقاوم والاستمتاع بوجبة لذيذة تحت النجوم خلال ليالي رمضان. تتميز قائمة الطعام بتشكيلة لذيذة من الأطباق، بما في ذلك أطباق السحور العربية والتقليدية، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة. بسعر 120 ريالاً قطرياً للفرد، يمكن ترقية قائمة السحور لتشمل مجموعة مختارة من المشاوي مقابل 140 ريالاً قطرياً للفرد. قائمة طعام السحور متوفرة ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 2:00صباحاً، مما يوفر وقتاً كافياً للضيوف للاستمتاع بالأجواء الرمضانية وخلق ذكريات لا تُنسى.

بالإضافة إلى ما سبق، يقدم فندق شتيجنبرجر الدوحة،بوفيهات وولائم المناسبات المتضمنة على وجبات الإفطار والسحور في قاعة برلين للاحتفالات أو في قسم الولائم، تمتعوا ببوفيه فخم متاح من غروب الشمس حتى وقت متأخر من الليل. يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة خيارات تبدأ من 140 ريالاً قطرياً و 170 ريالاً قطرياً و 200 ريال قطري للفرد، كل منها تحتفل بالجوهر التقليدي لشهر رمضان، ضمن ديكوراً أنيقاً وأجواءً ترحيبية، مما يجعلها مكاناً مثالياً لأي نوع من التجمعات الاحتفالية خلال شهر رمضان. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العربية والعالمية، جنباً إلى جنب مع السلطات والحلويات وعصائر رمضان. فريق شتيجنبرجر الدوحة المختص بخدمات بوفيهات الحفلات والولائم على استعداد لتلبية جميع احتياجات الضيوف، مما يضمن لهم تحقيق أمانيهم المتوقعة، والاستمتاع بأوقات رائعة.

وللتمتع بتجربة متكاملة، يقدم الفندق باقة الإقامة الحصرية خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث سيتيح لنزلائه إمكانية الاستمتاع أثناء إقامتهم بغرف شتيجنبرجر الدوحة الأنيقة والمصممة خصيصاً لتحاكي توقعات ضيوفها من الراحة والرفاهية والاسترخاء. تبدأ الأسعار من 360 ريالاً قطرياً للإشغال الفردي و470 ريالاً قطرياً للإشغال المزدوج، مما سيضاعف الاستمتاع خلال شهر رمضان بأسعار معقولة. بالإضافة إلى الإقامة سيستمتع النزلاء ببوفيه الإفطار المنسق خصيصاً في مطعم كرست والذي يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية التقليدية. وتشمل الإقامة أيضاً على إمكانية الوصول إلى مرافق الفندق المتنوعة، مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل والمسبح المنعش في الهواء الطلق وسبا هادئ للاسترخاء والشعور بالراحة المطلقة.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

نمو استثنائي للقطاع المصرفي السعودي خلال عام 2022 وتوقعات بمواصلة الازدهار خلال عام 2023