لحظات لا تُنسى في رمضان مع فندق نوفوتيل دبي البرشاء

التاريخ : 2023-03-15 (04:05 PM)   ،   المشاهدات : 617   ،   التعليقات : 0

دبي
لحظات لا تُنسى في رمضان مع فندق نوفوتيل دبي البرشاء

كشف فندق نوفوتيل دبي البرشاء عن وليمة إفطار شهية في مطعم 365 والممتدة طيلة شهر رمضان من مغرب 22 مارس وحتى الساعة 11 مساءً لآخر يوم من الشهر المبارك. حيث يمكن للضيوف الانغماس في النكهات العربية الغنية، والتمتع بسخاء الأطباق والمأكولات الشهية؛ ستضم قائمة المأكولات المتنوعة على مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية المستوحاة من تراث الطهي الغني للمطبخ العربي.

خلال شهر رمضان المبارك، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالإفطار الرمضاني بكل تفاصيله، بداية مع المشروب الترحيبي من اختيارهم مثل الجلاب أو الفينتو أو لبن العيران، ثم الاستمتاع ببوفيه عربي رائع وغني بالأطباق الأصيلة بالنكهات العربية، بما في ذلك مرق الدجاج المغربي وطاجن السمك، والكباب التركي، واللحم الإماراتي، وكذلك الشاورما الطبق المحبب للجميع، وأكثر من ذلك بانتظاركم. ولإنهاء الإفطار بطريقة حلوة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات مثل البسبوسة وأم علي التقليدية والكنافة العربية والعوامة، على سبيل المثال لا الحصر.

سيتم تقديم بوفيه الإفطار يومياً، من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً، وسيوفر للزوار فرصة مثالية لتذوق النكهات الشهية التي لا تقاوم القادمة من المنطقة العربية. مع أجواء دافئة وترحيبية، تتيح للضيوف إمكانية الانغماس بوجبة الإفطار أثناء استمتاعهم بأجواء رمضانية حيوية لا تنسى.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

فندق نوفوتيل البرشاء دبي يحتفل بالأمهات بمناسبة عيد الأم