تجربة رمضانية متكاملة بانتظاركم في فندق ديوكس النخلة

التاريخ : 2023-03-15 (04:15 PM)   ،   المشاهدات : 730   ،   التعليقات : 0

دبي
تجربة رمضانية متكاملة بانتظاركم في فندق ديوكس النخلة

سينقلكم فندق ديوكس النخلة، أحد فنادق رويال هايدواي، والمصنف من فئة الخمس نجوم إلى عالم من السحر والتفرد خلال شهر رمضان المبارك. يقع الفندق في نخلة جميرا، ويضم شاطئاً خاصاً يطل على أفق مرسى دبي المذهل، ومسبحاً لا متناهياً على بعد خطوات فقط، بالإضافة إلى مسبح داخلي للأشهر الأكثر دفئاً، ونادي ديوكسي الممتع للأطفال مع الكثير من الأنشطة للصغار، للتأكد من أن كل فرد من أفراد الأسرة سيقضي وقتاً ممتعاً. يمكن للضيوف تجربة الفخامة الموجودة في كل من الغرف والأجنحة الـ 279، بالإضافة إلى 285 شقة بغرفة نوم واحدة والتي تعتبر مكاناً مميزاً للإقامة.

يضم ديوكس مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، والتي تقدم نكهات شهية وأصيلة للزوار بالإضافة لأعلى مستويات الترفيه. بدايةً مع أشهى المأكولات البريطانية والنكهات الهندية إلى شرائح اللحم الغنية والمشروبات المنعشة، سيكون هناك شيئاً للجميع. حيث سيقدم فندق ديوكس النخلة في رمضان لهذا العام مجموعة متنوعة وفريدة من الأطباق العالمية في جميع أنحاء مطاعم الفندق الفاخرة، مما يوفر للضيوف تجربة إفطار لا تُنسى.

بدايةً مع بوفيه إفطار في مطعم ذا جريت بريتش الممتدة طيلة أيام الشهر الفضيل من المغرب وحتى الساعة 11 مساءً، حيث يمكن للضيوف الباحثين عن مزيج من البوفيه العالمي والعربي التوجه إلى مطعم ذا جريت بريتش، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة وفيرة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية اللذيذة مصحوبة بالمأكولات العالمية المفضلة، مما يجعل شهر رمضان مليئاً بالأطباق الفاخرة. استمتع بطبق الأوزي مع اللحم، وسمك السلمون المسكوف، وفخذ الحم المشوي، بالإضافة إلى الكثير بانتظارك مع العائلة والأصدقاء في أجواءرمضانية مريحة ومميزة في مطعم ذا جريت بريتش. تشمل البوفيه أيضاً على العصائر الرمضانية، والشاي المغربي، والقهوة العربية الأصيلة، جميع أطباق البوفيه مجانية للأطفال من عمر الـ 5سنوات وما دون.

يرحب بكم مطعم خيبر الهندي الحائز على جوائز، خلال شهر رمضان الكريم من موعد المغرب وحتى 11 مساءً ويدعوكم للاستمتاع بتجربة إفطار مليئة بالمأكولات الهندية الشهية لتشاركها مع العائلة والأصدقاء، أطباق لذيذة في انتظارك بما في ذلك كباب جالوتي، ودجاج الزبدة، وطبق راسمالاي. كل هذا محاطاً بديكوراتٍ داخلية جذابة وإطلالة استثنائية على الأفق مع مشهد غروب الشمس الرائع في مرسى دبي، سيستمتع الضيوف بالتأكيد بالأجواء الساحرة والمريحة التي تعيدك إلى عصر المغول المهيب، حيث لا يمكن أن تجد مثلها في أي مكان آخر في المدينة، وأيضاً سيتمتع الأطفال دون سن الـ5 سنوات بجميع أصناف البوفيه مجاناً.

أمّا بالنسبة لوجبة السحور، فإن ضيوف الفندق مدعوون للاستمتاع بقائمة سحور ديوكس النخلة والتي تم اختيارها بعناية لتلائم ذوق الصائمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول السحور اللذيذ في غرفهم المريحة وذلك من الساعة 1:00 وحتى 4:00 صباحاً (قد تختلف هذه المواعيد تبعاً لتوقيت آذان الفجر). سيتم تقديم مجموعة من أشهى أطباق السحور التقليدية إلى جانب مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية الطازجة.

هذا الخيار متاح أيضاً للنزلاء الراغبين بتناول وجبة الإفطار كذلك داخل الغرفة مع عروض إفطار ديوكس النخلة. والتي تتضمن مجموعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك المازة الباردة والساخنة والمكس جريل والقطايف الشهية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من عصائر رمضان والقهوة العربية والشاي المغربي. هذا العوض متح طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة 6 وحتى الساعة 8 مساءً.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

بتوجيهات من رئيس الدولة دوام موظفي