شيري الهجينة الفائقة TIGGO 8 PRO e+ على وشك الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة بمدى مشترك يبلغ 950 كم بالوقود والبطارية

التاريخ : 2023-03-16 (03:55 PM)   ،   المشاهدات : 443   ،   التعليقات : 0

شيري الهجينة الفائقة TIGGO 8 PRO e+ على وشك الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة بمدى مشترك يبلغ 950 كم بالوقود والبطارية

 نظرًا لأن مفهوم الحياة الخضراء والصديقة للبيئة أصبح تدريجيًا إجماعًا للبشرية جمعاء، أطلقت شيري، وهي أول من كرّس نفسها للبحث والتطوير في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة، تقنية DHT الهجينة الفائقة. أول منتج هجين مجهز بهذا النظام، TIGGO 8 PRO e+، سيصل قريبًا إلى الإمارات العربية المتحدة، مما يسمح لتقنية PHEV الرائدة في العالم بالتألق في سوق الشرق الأوسط.

تحتفظ TIGGO 8 PRO e+ بشكل كامل بالمزايا الرئيسية لرفاهية TIGGO 8 PRO والراحة الراقية من حيث حجم الجسم والمظهر والتصميم الداخلي وتكوين التكنولوجيا الذكية. أهم ما يميزها هو استخدام تقنية DHT الأساسية الأولى في العالم من "3 محركات، 3 تروس، 9 أوضاع و 11 سرعة" لتحقيق تكامل هجين فريد من نوعه، وذلك لتوفير طاقة أقوى واستهلاك أقل للوقود، لتحقيق تنقل صديق للبيئة ومنخفض الكربون.

نظام DHT الهجين الذي تحمله TIGGO 8 PRO e+ هو أقوى حل هجين في بنية الطاقة العالمية لشيري 4.0. مع المزايا التقنية الأساسية لـ "3 محركات، 3 تروس، 9 أوضاع و 11 سرعة"، حقق أعلى تكامل للمحركات المزدوجة، وأجهزة التحكم في المحركات وعلب التروس لأول مرة. إنها تحمل منتجات لتحقيق محرك المحرك المزدوج الوحيد في العالم. إنها توضح بشكل كامل القوة التقنية الرائدة للعلامات التجارية الصينية في مجال الطاقة الهجينة أمام المستخدمين العالميين.

يختلف نظام شيري DHT الهجين عن النظام الهجين التقليدي، وأبرز ما يميزه أنه يحتوي على 3 تروس فعلية، و 3 نسب سرعة لضبط نقطة تشغيل المحرك، ويمكن للمحرك أن يتدخل في القيادة بسرعة لا تقل عن 20 كم/ساعة، ويتعاون مع محركات مزدوجة لتحقيق كفاءة أعلى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على وضع كهربائي نقي للمحرك، ووضع كهربائي نقي للمحرك مزدوج، ووضع القيادة المباشر للمحرك، ووضع محرك متوازي، ووضع موسع نطاق السلسلة، ووضع الشحن أثناء القيادة، واستعادة طاقة فرملة المحرك الفردي، ووضع شحن الوقوف، واستعادة فرملة المحرك المزدوج و 9 أوضاع عمل أخرى لتحقيق تغطية كاملة للمشهد. بهذه الطريقة، 11 نوعًا من ظروف طريق القيادة مثل البداية، السرعة المتوسطة والمنخفضة، السرعة العالية، التجاوز، الازدحام، الضوء الأحمر، السرعة العالية، المسافة الطويلة، الطريق الجبلي، الجليد/الثلج/الطين/الرمال، التوجيه عالي السرعة يمكن تبديلها بذكاء، ويمكن بسهولة التعامل مع مختلف ظروف الطريق المعقدة.

من ناحية القوة، تم تجهيز TIGGO 8 PRO e+ بمحرك شيري الفائق الكفاءة 1.5T المطور ذاتيًا للطاقة الهجينة، بقوة مقدرة تبلغ 115 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر، متجاوزًا المنافسين على نفس المستوى. والجدير بالذكر أن محرك التوربو يبدأ في التدخل عندما تكون سرعة المحرك 1750 دورة في الدقيقة، مما يسهل البدء في التجاوز.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز TIGGO 8 PRO e + بنظام بطارية عالي الكثافة للطاقة. من خلال تصميم التحسين المشترك مع جسم السيارة، يمكنه ضمان عدم ضغط الوحدات الداخلية لنظام البطارية وتشويهها بسبب البثق بعد الاصطدام الأمامي، الاصطدام الجانبي، الاصطدام الخلفي واختبارات أخرى للمركبة، وبالتالي ضمان السلامة. وتبلغ سعة البطارية المصممة 19.27 كيلو وات في الساعة، والتي يمكن أن تحقق مسافة 75 كيلومترًا في دورة القيادة الأوروبية الجديدة، وتلبية 98% من سيناريوهات السفر اليومية.

لذلك، بدعم من محرك خاص هجين 1.5T فائق الفعالية، وناقل حركة DHT ثلاثي التروس وبطارية طاقة عالية الكثافة للطاقة، تحقق TIGGO 8 PRO e+ كهرباء نقية لمسافات قصيرة مع 80 كم من الأميال الكهربائية النقية، وهو ما يكفي للتنقل اليومي من خلال شحنها مرة واحدة في الأسبوع؛ عندما تحتاج إلى القيادة لمسافات طويلة، سيمنحك خزان وقود ممتلئ وشحنة كاملة نطاقًا مشتركًا يبلغ 950 كيلومترًا، لذلك يمكنك أن تقول وداعًا لقلق الأميال والذهاب بمجرد التفكير بذلك. في الوقت نفسه، تحقق TIGGO 8 PRO e+ تسارعًا من 0 إلى 100 في 7.6 ثانية، واستهلاك الوقود الشامل لكل 100 كيلومتر منخفض يصل إلى 1.55 لترًا، واستهلاك وقود التغذية 5.9 لتر فقط، مما يحقق "الحل الأمثل المزدوج" الحالي لاستهلاك الوقود والطاقة، وتجلب للمستخدمين تجربة سفر خضراء فائقة السلاسة، وقوية، وآمنة، وفعالة للغاية من حيث التكلفة.

من الجدير بالذكر أنه بفضل نظام إدارة الجودة المثالي لشيري، ومعايير مراقبة الجودة الصارمة وتكنولوجيا مراقبة الجودة المتقدمة، خضع نظام DHT الفائق الهجين الذي تحمله TIGGO 8 PRO e+ للتحقق والاختبار الصارمين قبل إطلاقه، بما في ذلك 30,000 ساعة للتحقق من مقاعد البدلاء و 5 ملايين كيلومتر للتحقق من السيارة.

مع دخول TIGGO 8 PRO e TIGGO 8 PRO e+ سوق الإمارات العربية المتحدة، فهذا يعني أن استراتيجية الطاقة الجديدة لشيري سيتم تنفيذها بالكامل في الشرق الأوسط. في المستقبل، ستقدم شيري المزيد من منتجات PHEV و BEV لمساعدة سوق السيارات المحلي على التحول إلى طاقة جديدة وتقديم تجربة سفر فريدة للمستهلكين المحليين.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي