منتج قراصنة الكاريبي يلمح إلى عودة جوني ديب بعد 6 سنوات

التاريخ : 2023-03-16 (09:00 PM)   ،   المشاهدات : 312   ،   التعليقات : 0

منتج قراصنة الكاريبي يلمح إلى عودة جوني ديب بعد 6 سنوات

قال أحد منتجي سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي إنه "يحب" أن يرى جوني ديب مرة أخرى في موقع التصوير. وألمح المنتج إلى أن ديب يمكنه العودة للمشاركة في الجزء السادس.

وتحدث جيري بروكهايمر عن الفيلم أثناء وجوده على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار يوم الأحد عندما أكد أنهم يعملون على التحضير للجزء الجديد، ثم سُئل عما إذا كان يعتقد أن جوني سيعود باعتباره الشخصية الرئيسية بشخصية الكابتن جاك سبارو.

يأتي ذلك بعد أن قال وكيل ديب في وقت سابق أن النجم خسر 22.5 مليون دولار كان سيحصل عليها من Pirates of the Caribbean 6 بعد مزاعم زوجته السابقة أمبر هيرد عن العنف المنزلي.

وقال بروكهايمر "نعمل جميعاً على فيلم Pirates التالي. سنرى كيف سيتم إخراجه. نحن متحمسون جداً، أعتقد أننا سنحصل على سيناريو رائع".

وعندما سُئل عن عودة جوني المحتملة، قال "سنرى. سأحب ذلك. أود أن أشركه في الفيلم - هذا كل ما يمكنني إخبارك به".

وكانت التقارير قد أشارت إلى إبعاد ديب من الفيلم بعد أن كتبت هيرد، زوجته السابقة، مقالاً عام 2018 لصحيفة واشنطن بوست، زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف الجسدي والجنسي. وقدم المنتج جاك ويغام أدلة في معركة التشهير السابقة للزوجين، قائلاً إن ديب لم يظهر في أي من أفلام الاستوديو بين ديسمبر (كانون الأول) 2018 وأكتوبر (تشرين الأول) 2020.

وقال ويغام إن ديب توصل إلى "اتفاق شفهي" قيمته 22.5 مليون دولار مع ديزني لإعادة تمثيل دوره في Pirates of the Caribbean 6، ولكن قيل له بعد ذلك في عام 2019 أن الاستوديو قرر السير في "اتجاه مختلف". ومع ذلك، يُعتقد الآن أن ديب قد أعيد إلى المشروع، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

فولكس فاغن تعتزم طرح