عودة أحمد حلمي وإيمي سمير غانم في رمضان عبر الأثير

التاريخ : 2023-03-16 (09:36 PM)   ،   المشاهدات : 286   ،   التعليقات : 0

عودة أحمد حلمي وإيمي سمير غانم في رمضان عبر الأثير

تحت عنوان "عودة بعد غياب" يشهد هذا الموسم الرمضاني، الذي ينطلق بعد أيام معدودة، عودة عدد من النجوم غابوا عن الساحة الفنية بضعة سنوات سواء تلفزيونياً أو إذاعياً، ليطلوا على جمهورهم عبر الأثير الإذاعي، في مسلسلات كوميدية ممتعة.

نستعرض فيما يلي أبرز المسلسلات الإذاعية المصرية، المقرر إذاعتها يومياً عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"شعبي إف إم" و"راديو هيتس"، خلال شهر رمضان المبارك.

وفي مقدمة هؤلاء النجوم الذين يعودون بعد غياب، النجمة المصرية إيمي سمير غانم، التي ابتعدت عن الجمهور حوالي 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، وعامين عن المسلسلات الإذاعية.

وتطل إيمي مع زوجها حسن الرداد من خلال مسلسل كوميدي، بعنوان "رأس رجاء وصالح"، ويُشاركهما البطولة الفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر إذاعته يومياً عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"شعبي إف إم" و"راديو هيتس".

ومسلسل "رأس رجاء وصالح" ليس العمل الوحيد لبيومي فؤاد عبر الإذاعة، إذ يشارك النجم المصري في مسلسل آخر بعنوان "كارت أحمر" مع رنا رئيس، وعمرو وهبة.

ويتعاون النجم المصري أحمد حلمي مع مواطنته هنا الزاهد، للمرة الثانية على التوالي، في عمل كوميدي جديد بعنوان "مطلوب عريس، بعد "العصمة في إيدي" سابقاً.

ورغم غياب النجم المصري أكرم حسني عن الدراما التلفزيونية هذا العام، يطل بمسلسل عنوانه "صلاح التلميذ"، ويُشاركه البطولة كل من شيري عادل، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب وإبرام سمير.

بالإضافة إلى النجم المصري يحيى الفخراني، الذي يغيب عن الدراما التلفزيونية من أجل مسلسله الإذاعي بعنوان "أحلام شهر زاد".

وتشاركه زوجته الكاتبة والأديبة لميس جابر، الظهور عبر الأثير، لكن من خلال عمل منفصل، ببرنامج عنوانه "مكسرات لميس".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي