"كرتون نتورك" تعلن عن عرض مسلسلها الكرتوني الجديد "بات ويلز" رسمياً ضمن فقرة"كارتونيتو"

التاريخ : 2023-03-17 (11:53 AM)   ،   المشاهدات : 1021   ،   التعليقات : 0

"كرتون نتورك" تعلن عن عرض مسلسلها الكرتوني الجديد "بات ويلز" رسمياً ضمن فقرة"كارتونيتو"

أعلنت شبكة كرتون نتورك بالعربية عن عرض مسلسلها الجديد "بات ويلز" ابتداءً من يوم 18 مارس من العام الجاري باللغتين الإنجليزية والعربية؛ حيث يعد المسلسل أول إنتاج كرتوني للشخصية الشهيرة "بات مان" يستهدف فئة الأطفال من عمر 3 إلى 5 سنوات.

وتتيح القناة أمام المشاهدين فرصة اختيار لغتهم المفضلة حسب ما هو موضح في قائمة الضوابط على فقرة "كارتونيتو" التي تبث عبر شبكة "بوميرانغ". 

وتزامناً مع شهر رمضان الكريم؛ ستطلق مسابقة مخصصة للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة المملكة العربية السعودية والتي يمكن المشاركة فيها من خلال تحديد شخصية "بات ويلز" الأسبوعية ضمن حلقات المسلسل ومسح الـ QR ليأخذهم إلى الموقع الإلكتروني للمسابقة حيث يمكنهم الإجابة على مجموعة من الأسئلة ليتم الإعلان عن فائز واحد محظوظ أسبوعياً طيلة أيام الشهر الفضيل.

 

وتزداد الإثارة والتشويق في المسلسل الكرتوني "بات ويلز" بفضل تواجد عدداً من المركبات الخارقة مثل "بام" و"ريدبيرد" و"باف" و"بات وينج" التي تساعد الشخصيات المحبوبة "بات مان" و"بات جيرل" و"روبن" في سبيل أداء مهامهم الأمنية والحفاظ على أمان وسلامة شوارع "مدينة جوثام".

 

وتشمل النسخة الانجليزية طاقم دوبلاج وتمثيل صوتي لكوكبة من النجوم المعروفين بما في ذلك: إيثان هوك في دور بات مان وجاكوب بيرتاند في دور بام ذا بات موبيل وجينا رودريغيز في دور المرأة القطة وزولو ماريدوينا في دور سنوويوغيرهم. واستناداً إلى الشخصيات الخارقة ضمن سلسلة الرسوم المتحركة التي أنشأتها شركة دي سي كومكس الأمريكية لقنوات "كرتون نتورك"؛ فإنه يشرف على إنتاج مسلسل بات ويلز شركة وارنز بروس أنيماشن بينما تشرف Superprod Studio على خدمات الرسوم المتحركة. 

 

واستهل مسلسل بات ويلز لأول مرة بعرض خاص مدته نصف ساعة بعنوان : "أسرار حول الأصول الجذرية لـ بات ويلز "Secret Origin of the Batwheels" على قناة كارتونيتو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 18 فبراير والذي أخبرنا القصة الدرامية حول كيفية ظهور مركباتبات ويليز.لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذه المغامرة التي يسودها التشويق والإثارة والحركة. 

 

جدير يالذكر أنه تم إطلاق فقرة "كارتونيتو" لتندرج ضمن برمجة مخصصة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتقدم نهجًا حديثًا ضمن قالب كرتوني شيق للأطفال، وقد تم تصميمه لدعم الإمكانات الفريدة لكل طفل من خلال إطاره التعليمي. هذا وتمتلك القناة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائمة متزايدة من سلاسل المكتبات الجديدة وعمليات الاستحواذ العالمية المثيرة. تتبع كافة عروض القناة ​​منهجًا صممته خبيرة التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة - الدكتورة لورا براون والتي تشغل حاليًا منصب مدير الأبحاث حول مرحلة ما قبل الدراسة في نطاق الإنتاج ومستشار تربوي في Houghton Mifflin Harcourt في سلسلة مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 11 عامًا ورئيس المناهج لعالم افتراضي تعليمي يتم إنشاؤه لأطفال المدارس الابتدائية، وتستخدم براون منهجيدعم الركائز الأربعة للتعلم البشري: الإبداع والرعاية والفضول والشجاعة. كما تهدف العلامة التجارية إلى إلهام الأطفال لاستخدام خيالهم والتعلم من أخطائهم ومعاملة الآخرين مع إرساء قيم التعاطف والاحترام. 

الناشر: Bates Pan Gulf | بواسطة: ايمان داود

إضافة تعليق

الخبر التالي