متحف المستقبل يستضيف عرض "ابنة صياد اللؤلؤ" بتقنية الواقع المعزز

التاريخ : 2023-03-17 (02:33 PM)   ،   المشاهدات : 533   ،   التعليقات : 0

دبي
متحف المستقبل يستضيف عرض "ابنة صياد اللؤلؤ" بتقنية الواقع المعزز

أعلن متحف المستقبل عن استضافة عرض ابنة صياد اللؤلؤ يوم الثلاثاء21 مارس في تمام الساعة 7:00 مساءً، حيث يمزج العرض أحدث التقنيات مع عروض الأداء الحركي والموسيقى والسرد، ليأخذ الجماهير في رحلة فريدة مع أمواج الخليج في سرده لقصص الأسرة والتقاليد ومخاطر الغوص وعجائب البحر.

ويتضمن العرض أداءً حركياً معاصراً مع سرد مباشر للقصص، ويعتمد على تقنيات الواقع المعزز لتسليط الضوء على فن صيد اللؤلؤ التراثي. وتدور أحداث العرض حول صياد لؤلؤ وابنته ورحلتهما لإيجاد لؤلؤة أسطورية، في قصة رائعة تناسب جميع الأعمار وتجمع بين التراث القديم والخيال الفني.

تؤدي الفنانة ومؤلفة الأغاني المرشحة لنيل جائزة جرامي ميسا قرعة دور راوية القصة في العرض، ويأتي هذا العرض الفريد في إطار تعاون بين الكاتبة الإماراتية ميثاء الخياط والمؤلفة الموسيقية الإماراتية إيمان الهاشمي، وبول إميرسون من شركة كومباني إي الأمريكية الشهيرة للرقص المعاصر، الذي تشارك في إنتاجه مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي، والمجمع الثقافي.

وتتوفر مقاعد العرض بناءً على أساس أسبقية الحضور، ليتم إغلاق الأبواب عند الساعة 6:50 مساءً استعداداً لانطلاق العرض.وتتوفر التذاكر مجاناً مع ضرورة التسجيل بشكل مسبق من خلال الرابط:   https://museumofthefuture.ae/en/shop/products/the-pearl-divers-daughter-live-performance

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

بريطانيا تطرح سبائك ذهبية عليها صورة الكعبة بمناسبة شهر رمضان