قادة شركات "إكسترا" و"فلو بروجريسيف لوجستيكس" ومجموعة "نمو" وغيرهم من ضمن ضيوف المائدة المستديرة "ليميتلس سي.إكس.أو" (Limitless CXO Roundtable) الذي ت

التاريخ : 2023-03-18 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 308   ،   التعليقات : 0

الإمارات
قادة شركات "إكسترا" و"فلو بروجريسيف لوجستيكس" ومجموعة "نمو" وغيرهم من ضمن ضيوف المائدة المستديرة "ليميتلس سي.إكس.أو" (Limitless CXO Roundtable) الذي ت

شركة "شيبسي" الرائدة في تقديم البرمجيات على هيئة خدمة (SaaS) في مجال إدارة الخدمات اللوجستية تستضيف اجتماع المائدة المستديرة  "ليميتلس سي.إكس.أو" (Limitless CXO Roundtable) في 15 مارس 2023، بفندق "ريتز كارلتون"، جدة. سيشهد الحدث تركيزًا على "دعم الموجة التالية من التميز اللوجستي"، إذ ستتمحوّر المناقشات حول أهمية تجربة العملاء وخفض التكاليف بهدف تسريع وتيرة النمو.

تتألف قائمة المتحدثين المتميزة باجتماع المائدة المستديرة "ليميتلس سي.إكس.أو" (Limitless CXO Roundtable) من الشخصيات الرائدة بالقطاع مثل السيد / إياد كمال، الرئيس التنفيذي السابق للعمليات بشركة "آرامكس"،  والمستشار / مهدي حرز الله، مدير عمليات التوصيل للمنازل بشركة "إكسترا"، والسيد / مهدي سنقرط، رئيس المنتجات والخدمات الجديدة بشركة "فلو بروجريسيف لوجستيكس"، والسيد / شهاب مختار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "نمو".

تسعى المملكة العربية السعودية سعيًا حثيثًا للاستفادة من موقعها الفريد ومواردها الوفيرة لتعزيز مكانتها ضمن أهم المراكز اللوجستية عالميًا، وفق ما هو مبيّن في البرنامج اللوجستي الوطني برؤية المملكة 2030 ، إذ تعتزم المملكة ضمن جهود هذه الخطة الاستثمار الكبير في البنية التحتية والتقنية لتعزيز قدراتها اللوجستية.

من المتوقع أن يحافظ قطاع البيع بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية على أدائه التوسعي بنسبة 23٪ على أساس سنوي، مما يخلق آفاقًا أوسع لتجار التجزئة ومقدمي الخدمات اللوجستية. سيؤدي التبني السريع لتقنيات مثل الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والذكاء التنبئي إلى جانب ظهور فاعلين جدد في القطاع إلى ضخ المزيد من الدماء الجديدة بسوق التجارة السريعة، بما سيحقق طلبات سنوية بمقدار 4 مليارات طلب بحلول عام 2026.

قال السيد / إياد كمال: "ستدفع الموجة التالية من التحولات اللوجستية الشركات بالمملكة العربية السعودية  إلى توسيع نطاق عمليات التوصيل في الوقت المحدد مع الاهتمام بخفض تكاليف التشغيل، لا سيما مع تزايد الطلب على عمليات التسليم الخاصة بالتجارة الإلكترونية. إن تحسين عملية استخدام بيانات العملاء لتحقيق المزيد من الكفاءة في تقديم خدمة التوصيل النهائية، واستخدام المعلومات اللوجستية للحد من مخاطر النقل وضمان التكامل السلس مع جميع شركاء منظومة التوصيل سيساعد على تحقيق التوازن بين التكلفة الاقتصادية وتقديم تجربة عملاء متميزة."

سيلقي الكلمة الافتتاحية لوقائع المائدة المستديرة؛ السيد /"سوهام تشوكشي"، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة "شيبسي". كان السيد /"تشوكشي" قد صرّح في وقت سابق قائلًا: "مع زيادة الطلب الكبيرة في المملكة العربية السعودية على عمليات التوصيل السريعة وفي الوقت المحدد، يتعين على الشركات الاستفادة من التقنيات الحديثة لاكتساب المزيد من الميزات التنافسية. من شأن التنظيم الذكي لعمليات التسليم المتعددة أن تصبح ذات أهمية بالغة، لما لذلك من أثر على تحسين تكاليف رحلات التوصيل النهائية وتقديم تجربة عملاء موحدة. إن استخدام الذكاء التنبئي للوصول إلى تنبؤ دقيق حيال التأخيرات ومتطلبات القدرات واستخدام التقنيات المتقدمة بخصوص المواقع لضمان دقة العناوين، فضلًا عن الاستفادة من أدوات تخطيط المسارات الحديثة لتقليص انبعاثات الكربون ستصبح عوامل حاسمة في تحقيق الفوارق التنافسية بين مقدمي الخدمات".

من المنتظر أن تسلط نقاشات المائدة المستديرة الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال التقنية اللوجستية، بهدف مساعدة الشركات على تبسيط عملياتها وتلبية متطلبات العملاء الآخذة في التطور.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي