لولو العالمية للصرافة تعرض استرداد نقدي خاص في شهر رمضان

التاريخ : 2023-03-18 (12:31 PM)   ،   المشاهدات : 213   ،   التعليقات : 0

الإمارات
لولو العالمية للصرافة تعرض استرداد نقدي خاص في شهر رمضان

 تجسيدًا لروح العطاء خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت لولو للصرافة عن حملتها السنوية "أرسل بذكاء وأربح استرداد نقدي"، حيث تستمر الحملة من 17 مارس إلى 14 يونيو 2023، وتمنح استرداد نقدي بقيمة تصل إلى 3000 درهم لعدد 300 عميل سعيد الحظ.

تتماشى حملة لولو للصرافة الجديدة مع تركيز العلامة التجارية على تجارب العملاء الاستثنائية، وحيث أن شهر رمضان الكريم يدفع العديد من العملاء إلى إرسال الأموال إلى عائلاتهم في أوطانهم، فإن حملة " أرسل بذكاء وأربح استرداد نقدي " هي طريقة لولو للصرافة لمشاركة البهجة مع عملائها المخلصين.

من يمكنه الفوز؟

وفقًا للحملة سوف يستطيع 300 عميل سعيد الحظ بالفوز باسترداد نقدي تصل قيمته إلى 3000 درهم ؛ وعلاوة على ذلك، يستطيع العملاء زيادة فرص فوزهم من خلال تنفيذ المزيد من التحويلات المالية؛ حيث أن إتمام معاملة واحدة يمنح العملاء فرصة واحدة في السحب النقدي، وإتمام عمليتين يمنح العميل أربع فرص. وإذا أكمل العميل ثلاث معاملات في فترة الحملة، سوف يكون له ست فرص في السحب النقدي، مما يزيد من فرصه في الفوز.

وقد أوضح السيد/ ثامبي سودارسانان، نائب رئيس لولو للصرافة في الإمارات العربية المتحدة خلال حديثه عن تدشين الحملة "نُركز دائمًا - في لولو للصرافة –على تقديم الأفضل من حيث الخدمة والعروض لعملائنا. وتهدف هذه الحملة الجديدة أيضًا إلى مشاركة الفرحة مع عملائنا الكرام الذين وثقوا بنا على مدار السنين ".

يتعين على العملاء ملاحظة أن العرض الترويجي ينطبق فقط على معاملات تحويل الأموال الفردية، ولن تكون المعاملات التي تقوم بها الشركات مؤهلة للسحب. يتعين بدء جميع المعاملات الناجحة وإتمامها خلال فترة صلاحية العرض الترويجي.

هذه فرصة ممتازة للعملاء لربح الأموال التي يرسلونها إلى أوطانهم لأحبائهم.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي