عودة الهداف.. بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل "الكلاسيكو"

التاريخ : 2023-03-18 (06:23 PM)   ،   المشاهدات : 363   ،   التعليقات : 0

عودة الهداف.. بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل "الكلاسيكو"

عاد الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية لفريقه قبيل "كلاسيكو" كرة القدم الإسبانية حيث تتدرب بشكل طبيعي رفقة زملاءه في المدينة الرياضية الخاصة بريال مدريد دون أي مشكلات بعد تعافيه من متاعب في الكاحل كان قد تعرض لها أثناء مواجهة ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيشارك المهاجم الفرنسي في "كلاسيكو" كامب نو الذي يغيب عنه زميله النمساوي ديفيد ألابا والذي لا يزال يواصل رحلة تجاوز إصابته العضلية.

وظهر بنزيما بحالة جيدة أثناء آخر تدريب لـ"الميرينجي" في مدينة فالديبيباس الرياضية، ليدخل ضمن حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يفتقد بشدة لخدمات اللاعب الفرنسي الذي شارك بالكاد في 28 مباراة من إجمالي 42 خاضها الريال هذا الموسم، لكنه يأمل في المشاركة بـ "الكلاسيكو" الحاسم.

وبدأ تدريب اليوم السبت، بمرحلة إحماء في حضور وسائل الإعلام، بعدها وفي الجزء المغلق من التدريبات، ركز أنشيلوتي على التفاصيل التكتيكية التي أعدها المدرب الإيطالي بهدف العودة بانتصار من معقل برشلونة، حيث لا بديل بالنسبة للفريق المدريدي سوى الفوز من أجل تقليص الفارق مع برشلونة متصدر الليجا من تسع إلى ست نقاط.

وإضافة إلى ألابا، لم يتمكن الأوروغوياني ألفارو رودريجيز لاعب الرديف من حضور التدريب كذلك للإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء ليحرم من خوض أول "كلاسيكو" له.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

ليفاندوفسكي: ريال مدريد مذهل.. وأنشيلوتي رائع