معلومات مسربة عن سيارة كاديلاك ليريك V 2024 عالية الأداء قادمة

التاريخ : 2023-03-19 (05:43 PM)   ،   المشاهدات : 822   ،   التعليقات : 0

معلومات مسربة عن سيارة كاديلاك ليريك V 2024 عالية الأداء قادمة

مع بداية أسبوع جديد سنستعرض معلومات مسربة عن سيارة كاديلاك ليريك V 2024 عالية الأداء قادمة، لتمثل فئة جديدة من السيارات لدى الصانع الأمريكي المملوك من جنرال موتورز.

تعتبر ليريك ( Lyriq ) أول سيارات كاديلاك الإنتاجية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية.

كانت بداية سيارة ليريك بنسخة اختبارية تم الكشف عنها خلال شهر إبريل من سنة 2020، لتدخل السيارة خطوط الإنتاج في شهر مارس من عام 2022 كـ موديل 2023 .

واليوم نحن نتحدث عن نسخة أداء عالي من هذه السيارة الكهربائية ستحمل اسم كاديلاك ليريك V 2024، حيث قامت الشركة الأمريكية بنشر تفاصيل خاصة بملحقات هذه الكروس أوفر الكهربائية عالية الأداء بشكل خاطئ على الموقع الخاص بملحقات سيارات الشركة، ربما لا يكون هذا تسريب خاطئ بل تشويق خفي من شركة كاديلاك.

رصدت جمعية كاديلاك قائمة من المعلومات التي نُشرت على موقع الملحقات تشير إلى أربعة مستويات من نسخ ليريك 2024، بما في ذلك طرازات Tech و Sport و Luxury المتوفرين حالياً بالإضافة إلى سيارة V ونعلم جميعاً ما يعنيه هذا الحرف في سيارات كاديلاك حيث أن حرف V يرمز إلى نسخ الأداء الرياضي، ولكن تمت إزالة اسم هذه النسخة الرابعة بعد فترة بسيطة من رصدها على الموقع الرسمي.

وعند معرفة أن سيارة ليريك 2023 الحالية، التي تعتبر الأعلى في الأداء ، تستمد طاقتها من محركين كهربائيين يصدر منهم قوة 500 حصان ( 510 حصان أوروبي PS ) و 610 نيوتن متر من عزم الدوران، نعلم أن قوة سيارة كاديلاك ليريك V 2024 ستزيد عن هذا الرقم.

لا يوجد سبب يمنع كاديلاك من توسيع تشكيلة سيارات ليريك لتشمل نسخة V ، حيث أن مرسيدس وفرت نسخة AMG من سيارات EQ الكهربائية، كما أن بي ام دبليو وفرت اصدارات M من سياراتها الكهربائية الجديدة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تستعرض محاور استراتيجيتها في تطبيقات التقنيات الحديثة لتحقيق الاستدامة والاستخدام الأمثل للموارد