اكتشفوا سحر مدينة جنيف في فصل الربيع: دليلكم للرحلات البحرية، النزهات وتذوق الطعام

التاريخ : 2023-03-20 (01:31 PM)   ،   المشاهدات : 700   ،   التعليقات : 0

سويسرا
اكتشفوا سحر مدينة جنيف في فصل الربيع: دليلكم للرحلات البحرية، النزهات وتذوق الطعام

تمثل مدينة جنيف في فصل الربيع مشهدا يستحق الدهشة، بمناظرها الطبيعية الخلابة وعروضها الثقافية الرائعة والتنوع الذي تقدمه لزوارها على اختلافهم. لأولئك الساعين لتجربة جمال بحيرة جنيف، لا توجد طريقة أفضل من رحلة بحرية ممتعة. سواء كان ذلك لمدة ساعة أو يوم أو خلال الاستمتاع بوجبة العشاء، توفر بحيرة جنيف ونهر الرون مناظر لا مثيل لها. باستطاعة الزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الرحلات البحرية، بما في ذلك رحلة "Geneva Grand Tour" البحرية، والتي تأخذهم في رحلة مدتها ساعتان على متن قارب من الزمن الجميل، أين سيتسنى لهم الاستمتاع بالمشاهد الخلابة على ضفاف البحيرة والمناظر الاستثنائية لجبال الألب، مونت بلانك، و جورا. رحلة بحيرة جنيف "EVASION"، التي تنطلق من ميناء جنيف، ستأخذهم في رحلة لا تُنسى من جنيف إلى لوزان والعودة، أين سيتسنى لهم التنقل بعيدًا عن الأمواج اللطيفة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام، تمثل نزهة جميلة في قلب جنيف رحلة اكتشاف عبر تاريخ المدينة الرائع. باستطاعة المسافرين زيارة المعالم الأيقونية التي تجعل من جنيف مكانا مميزا للغاية، من الكرسي المكسور، وهو تمثال رائع ورمز للسلام، إلى قصر الأمم، الذي يضم المقر الأوروبي للأمم المتحدة وهو ثاني أكبر مركز للأمم المتحدة بعد نيويورك. يضم فندق Cornavin، وهو معلم يعود تاريخه إلى قرن من الزمان، أكبر ساعة في العالم على ارتفاع 30 مترًا، في حين أن كنيسة نوتردام، التي تم بناؤها بين عامي 1852 و 1857، تمثل المكان الرئيسي للعبادة للمجتمع الكاثوليكي في جنيف. يمكن للزوار أيضًا الاختيار من بين مجموعة من الجولات ذات الطابع الخاص التي يتم تنظيمها في المدينة لإرضاء شغفهم، بما في ذلك جولات صنع الشوكولاتة والمسارات الثقافية.

لا ينبغي تفويت مشهد تذوق الطعام في جنيف، مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق، من الفوندو التقليدي على ضفاف البحيرة إلى الأطباق الشهية في قلب المدينة القديمة، المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في مزارع الكروم والمطابخ العصرية، تعد عروض الطهي في جنيف تجربة استثنائية حقًا، مع خيارات مناسبة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الخيارات الحلال والصديقة للأطفال، مما يسمح للزوار استكشاف المأكولات من جميع أنحاء العالم أو البحث عن الراحة عبر الاستمتاع بأطباق تعود لمواطنهم الأصلية. سواء كانت مخابز عادية، بارات على السطح، مطاعم فاخرة، أو مطاعم أثناء التنقل لتناول وجبة سريعة خلال يوم من مشاهدة معالم المدينة أو رحلة تسوق، تقدم جنيف خيارات لا حصر لها. احتفالًا بأحد عروضها الشهية ذات الشهرة العالمية، تقدم جنيف أيضًا Choco Pass، بصلاحية 24 ساعة بدءًا من المحطة الأولى، أين تدعو المسافرين لسلك طريق الشوكولاتة الحلو الذي يستضيفه خمسة من صانعي الشوكولاتة الأصيلة في جنيف، حيث يقدمون لهم أطباقا من أرقى إبداعاتهم في أجواء من السحر الأوروبي الخفي.

في ربيع هذا العام، تدعو جنيف الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة مزيج المدينة الفريد من الثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي والمأكولات الشهية، ضمن مغامرة من الاستكشاف ضمن كل ركن وتجربة.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق النسخة الثالثة من المجلس الاقتصادي الرمضاني 2023 في عجمان