المحكمة ترفض استئناف برشلونة بشأن تسجيل عقد جافى

التاريخ : 2023-03-21 (05:14 PM)   ،   المشاهدات : 303   ،   التعليقات : 0

المحكمة ترفض استئناف برشلونة بشأن تسجيل عقد جافى

قررت المحكمة التجارية المصادقة على قرارها الصادر في 13 مارس الجاري برفض تسجيل جافي، لاعب برشلونة، بقائمة اللاعبين بعد رفض تسجيل عقده الجديد.

وأصدرت المحكمة قرارها قبل 8 أيام بأن برشلونة لن يستطيع تسجيل تشافي في قائمته حتى يقوم بتخفيض كتلة الرواتب في الفريق الأول.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو عن رفض المحكمة لاستئناف برشلونة ضد إلغاء تسجيل عقد جافي لاعب الفريق.

وكانت محكمة برشلونة الاقتصادية قد حكمت بإلغاء الإجراء الاحترازي الذي أجبر رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" على تسجيل عقد جافي الجديد.

وكانت رابطة الدوري قد رفضت تسجيل العقد لأن برشلونة أرسل الأوراق بعد انقضاء الموعد النهائي، مما دفع النادي الكتالوني لمقاضاة الرابطة والمطالبة بتسجيل العقد بشكل فوري.

وأقرت المحكمة تسجيل العقد كإجراء احترازي لحين الانتهاء من بحث المسألة، وقد صدر حكمها ببطلان العملية.

وقدم برشلونة تقديم استئناف ضد حكم المحكمة قبل أن يرفض الاستئناف صباح اليوم.

وقدم برشلونة استئنافًا يوم الأربعاء الماضي، لكن تم رفضه أيضًا من قبل نفس المحكمة وبالتالي سيعود جافي للفريق الرديف في العملاق الكتالوني لكنه سيظل يلعب مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي بعقده القديم.

وسيمنح هذا القرار برشلونة القدرة على الاستعانة باللاعب الإسباني كشاب بالفريق الثاني ولكنه لن يكون مسموحًا للنادي بالاعتماد عليه في الموسم المقبل وسيتعين تقليص الرواتب حتى يستطيع البارسا تسجيل جافي مرة أخرى.

وتعتبر المحكمة التجارية ليست السبيل الأخير أمام برشلونة لتسجيل جافي، إذ سيكون أمام النادي 20 يومًا للجوء إلى المحكمة الإقليمية في المدينة الكتالونية.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

عبد الرحمن النعيمي يفتتح حديقة ومجلس الوصل