"درب السلامة ".. مسلسل رمضاني من شرطة أبوظبي لتوعية الأطفال

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2023-03-22 (10:25 AM)   ،   المشاهدات : 514   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"درب السلامة ".. مسلسل رمضاني من شرطة أبوظبي لتوعية الأطفال

تبث شرطة أبوظبي حلقات المسلسل "درب السلامة" الذي يهدف  إلى نشر الثقافة المرورية لفئة  الأطفال باستخدام الرسوم المتحركة التشويقية خلال شهر رمضان المبارك 1444-2023م في منصات التواصل الاجتماعي بصورة تجذب  الأطفال وتلفت انتباههم بأهمية  الالتزام بقواعد وأنظمة المرور وتعريفهم  بمختلف الرسائل  التي  تتبناها  مديرية المرور والدوريات  لتعزيز السلامة  وترسيخها في  المجتمع .

 

وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات بالإنابة أن مسلسل  درب السلامة  والذي يتم تنفيذه بالتنسيق والتعاون مع إدارة  الإعلام الأمني  بقطاع شؤون القيادة والجهات المختصة  يتضمن مجموعة من أبطال  شخصيات عائلة سالم ويتم تقديمه في نحو 26 حلقة  متضمناً حلقات توعية بالسلامة المرورية للأطفال وطلبة المدارس .

 

ولفت  إلى أن شخصيات عائلة سالم  المصورة من تصميم منتسبي شرطة أبوظبي وتنشر شهرياً  في مجلة ماجد وتتضمن رسائل تثقيفية لغرس الوعي في نفوس الأطفال  وتشجيعهم على التعاون مع  الشرطة وتطبيق قواعد وأنظمة المرور، وتوعيتهم بمختلف الموضوعات الأمنية .

 

 وتضم  شخصيات "عائلة سالم" والتي ستظهر في المسلسل  الأب سالم الحريص على غرس حب الوطن والالتزام بالقوانين والأخلاق الحميدة في نفوس أسرته فضلاً عن الأبناء مبارك وروضة، إلى جانب شخصية الضابط "صقر"الذي يقدم النصائح المفيدة لخدمة الجمهور وسلامتهم وأمنهم.

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

عبدالرحمن النعيمي يرفع شارة العلم الأزرق في شاطئ إمارة عجمان