الأخبار » أخبار عجمان » التنمية الاقتصادية بعجمان تطلق مبادرة بازار المستهلك الرمضاني 2023

التنمية الاقتصادية بعجمان تطلق مبادرة بازار المستهلك الرمضاني 2023

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان   ،   التاريخ : 2023-03-22 (02:07 PM)   ،   المشاهدات : 328   ،   التعليقات : 0

عجمان 🇦🇪
التنمية الاقتصادية بعجمان تطلق مبادرة بازار المستهلك الرمضاني 2023

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان مبادرة بازار المستهلك الرمضاني 2023 بالتعاون مع جمعية أسواق عجمان التعاونية، الكنز هايبر ماركت و نسيتو، وتهدف المبادرة إلى تعزيز جودة حياة المستهلك من خلال تخفيف العبء عن المستهلكين من خلال العروض الخاصة و الخصومات المعلن عنها والتي تترواح ما بين (75-25 % )على جميع السلع .
وبهذا الصدد قال السيد / سعود الشمري – مدير إدارة الرقابة و الحماية التجارية بأن شهر رمضان المبارك مناسبة لها أهميةٌ خاصة بالنسبة إلى المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيثُ يرتفع فيه الطلب على مجموعة واسعة من السلع، ولذلك تحرص الدائرة على التعاون مع مختلف منافذ البيع في الإمارة لضمان توفير تلك السلع بالكميات الملائمة وبالأسعار المعلن عنها . و أضاف الشمري بأن هذا الدور المجتمعي نابع من الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها الدائرة وتحرص على تحقيقها،واستجابةً لتوجهات القيادة الرشيدة بأهمية دعم وتطوير الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع كونهم جزءا أساسيا في رفعة الدول المتقدمة وعماد التطور والنجاح.
وأضاف السيد / حسن علي الشحي – مدير قسم الحماية التجارية أن هدف إدارة الرقابة و الحماية التجارية في اقتصادية عجمان هو زيادة الوعي والالتزام التجاري والعمل على توفير بيئة اقتصادية آمنة ومشجعة للتجار والمستثمرين ، وزيادة وعي وثقة المستهلك في إمارة عجمان ، وتعمل الوحدات التنظيمية في إدارة الرقابة والحماية التجارية على تقديم خدمات للمستهلكين تضمن تحقيق هذه التوجهات والاهداف الاستراتيجية .
وقال السيد/ سامي محمد شعبان المدير العام بأن جمعية أسواق عجمان التعاونية متمثلة بمجلس ادارتها تثبت عاماً بعد عام التزامها بهدفها الأساسي ، وهو توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع .
وأضاف بأنه بناءً على سياسة مجلس إدارة أسواق عجمان التعاون ومتابعتهم فإن من الضروري تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، وجهت إدارة الجمعية بإطلاق مبادرة “بازار المستهلك الرمضاني” بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية لدعم السلع الرمضانية الأساسية .
ونوه السيد/ سلطان المناعي المدير الإداري ، بأنه بناءً على التعاون المشترك بين جمعية أسواق عجمان التعاونية والدائرة الاقتصادية بعجمان ، فقد رصدت الجمعية لمبادرة “ بازار المستهلك الرمضاني ” مبلغ 15 مليون درهم، لدعم 5,000 سلعة استهلاكية، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات تصل من 30-50 % على السلع ، حيث ستقدم جمعية أسواق عجمان التعاونية للمتسوقين في شهر رمضان هذا العام مجموعة متكاملة من المنتجات التي تلبي احتياجاتهم

إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد النعيمي يفتتح نادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان