مؤتمر كوريا الطبي لعام 2023 يناقش مستقبل القطاع الطبي العالمي في مركز كويكس للمعارض والمؤتمرات بتاريخ 23 مارس

التاريخ : 2023-03-22 (02:54 PM)   ،   المشاهدات : 351   ،   التعليقات : 0

مؤتمر كوريا الطبي لعام 2023 يناقش مستقبل القطاع الطبي العالمي في مركز كويكس للمعارض والمؤتمرات بتاريخ 23 مارس

تعتزم وزارة الصحة والرعاية الكورية ومعهد تطوير القطاع الصحي في كوريا استضافة مؤتمر كوريا الطبي لعام 2023، وهو المؤتمر العالمي الثالث عشر للرعاية الصحية والسياحة الطبية بمركز "كويكس" للمعارض والمؤتمرات في سول بين 23 مارس (الخميس) إلى 24 مارس (الجمعة)، 2023.

وستنعقد فعاليات المؤتمر حضورياً على نطاق واسع، للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام بعد تفشي جائحة "كوفيد-19".

ويُعدّ مؤتمر كوريا الطبي لعام 2023 أحد أكبر مؤتمرات الرعاية الصحية العالمية في كوريا ويهدف إلى تعزيز الانتشار العالمي لقطاع الرعاية الصحية الكوري.

تُستهلّ فعاليات المؤتمر بكلمات رئيسية يلقيها جيمي ميتزل، مستشرف مستقبل التكنولوجيا والرعاية الصحية؛ وهوانغ هي، الرئيس التنفيذي لشركة "كاكاو هيلث كير". وتتكون المحاضرات من 4 منتديات و6 ندوات تغطي موضوعات مختلفة مثل توجّهات السياحة الطبية، والتدريب عبر الإنترنت، و السجل الصحي الشخصي، والرعاية الصحية الرقمية، واستراتيجيات توسيع نطاق الأعمال الطبية الدولية الإقليمية، بحضور 65 متحدثاً.

وتتضمن فعاليات المؤتمر برامج مختلفة مثل اجتماعات العمل، والمعرض (مركز تجربة الرعاية الصحية الرقمية وقاعة الترويج لنظام تقييم وإصدار الشهادات للمرضى الأجانب)، والاجتماعات المباشرة بين الحكومات، وغيرها، لتشجيع اكتشاف قنوات جديدة لاستقطاب عملاء جدد من خلال نقاشات بين المشترين الدوليين والبائعين المحليين، فضلاً عن توسع قطاع الصحة في أسواق جديدة.

ويُمكن للمشاركين في المنتديات التعرف على أحدث توجّهات قطاع الرعاية الصحية العالمي واستكشاف فرص التعاون في مجال الرعاية الصحية من خلال سياسات السياحة الطبية، وتوقع التغييرات والابتكارات في قطاع الرعاية الصحية الناتجة عن انتشار "بياناتي"، والاصغاء إلى متدربين من منغوليا وأوزبكستان حول مشاريع التدريب على ترويج الأعمال التجارية عبر الصفوف الإلكترونية من الأكاديمية الكورية الطبية، وغيرها.

وتشمل قائمة الخبراء المدعوين لإلقاء كلمات:

• محمد داود محمد عارف (الرئيس التنفيذي لمجلس السفر بغرض الرعاية الصحية في ماليزيا)

• ناباس باوروهيتا (الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، بمستشفى بومرونجراد إنترناشيونال)

• هيانغ كون تان (مدير معهد الصحة العالمي "سينج هيلث ديوك-إن يو إس)

• دميترو بوتوف (أستاذ، قسم علم أمراض الرئة وأمراض الرئة بجامعة خاركيف الطبية الوطنية)

• كيم جو هان (أستاذ بكلية الطب بجامعة سول الوطنية)

وحدد معهد تطوير القطاع الصحي في كوريا مواضيع "الأمراض المستوطنة" و"التطبيب عن بعد" و"السجل الصحي الشخصي" و"السياحة الطبية" و"العلاج الرقمي" بصفتها أهم 5 كلمات رئيسية لتوجّهات الرعاية الصحية العالمية عام 2023.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي مليحه يطلق جائزته في القرآن الكريم