نادي مليحه يطلق جائزته في القرآن الكريم

التاريخ : 2023-03-22 (03:13 PM)   ،   المشاهدات : 359   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه يطلق جائزته في القرآن الكريم

 

 

 

أعلن نادي مليحة الثقافي الرياضي التابع لمجلس الشارقة الرياضي عن تنظميه لجائزة القرآن الكريم والتي يخصصها للاعبي النادي وأبناء منطقة مليحه بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى .

ويأتي تنظيم نادي مليحه للجائزة في ظل طرحه لعدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية واللقاءات خلال شهر رمضان الكريم بهدف الارتقاء بقدرات الشباب خاصة والمجتمع بصورة عامة في كافة النواحي الثقافي والاجتماعية والدينية .

 وستقام المسابقة على ثلاث فئات الأولى من عمر خمسة إلى سبع سنوات في حفظ سور الفجر ، والفئة الثانية من عمر ثماني إلى ثلاثة عشر عاما وهي مخصصة في حفظ سورة النبأ ، والفئة الثالثة من اربع عشر عاما إلى سبعة عشر عاما وهي مخصصة في حفظ سورة الملك .

وستقام الاختبارات في مقر النادي كما سيتم السؤال عن اركان وسنن الصلاة لجميع المستويات .

وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن تنظيم جائزة القرآن الكريم ماهي الا مبادرة ثقافية تواكب المزيد من المبادرات التي يحرص عليها النادي في تشجيع اللاعبين والناشئة على حفظ كتاب الله وتحفيز على الارتباط بكتاب الله عزوجل .

وأشار الخاصوني إلى أن التسجيل متاح لكافة الراغبين من اللاعبين وأبناء منطقة مليحه للمشاركة في فئات الجائزة وفي الأعمار المحددة لافتا إلى ان النادي سيخصص مكافأت مالية للفائزين .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي