إل جي تشجع سكان الإمارات العربية المتحدة على مساعدة المحتاجين في شهر رمضان من خلال حملة LG INSTAVIEW

التاريخ : 2023-03-23 (03:08 PM)   ،   المشاهدات : 404   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إل جي تشجع سكان الإمارات العربية المتحدة على مساعدة المحتاجين في شهر رمضان من خلال حملة  LG INSTAVIEW

 احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، أطلقت إل جي الكترونيكس حملة "الحياة مليئة بالخير مع ثلاجة Instaview من إل جي" (Life is Full with LG InstaView) والتي تهدف إلى دعم الأفراد والعائلات المُحتاجة في الإمارات. وكجزء من الحملة، تدعو إل جي السكان للمشاركة في لعبة على الإنترنت حيث سيتم تقديم النتائج كتبرعات من إل جي إلى بنك الطعام الإماراتي الذي بدوره سيقدمها كوجبات إفطار للمحتاجين. وكعربون تقدير، ستتاح للمشاركين فرصة الدخول في سحب على الفوز بثلاجة LG InstaView المبتكرة. تسعى إل جي من خلال هذه الحملة لإحداث أثر إيجابي على المجتمع، ومساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل.

تتميز ثلاجة LG InstaView بلوحة زجاجية عاكسة أنيقة تُضاء بنقرتين فقط، مما توفر رؤية واضحة للأطعمة والمحتويات داخلها دون الحاجة إلى فتح الباب، مما يُطيل من مدة نضارة الطعام عن طريق تقليل فقدان الهواء البارد. وبفضل تكنولوجيا LG LINEARCooling و DoorCooling التي تُقلل من تقلبات درجات الحرارة، تحافظ ثلاجة LG InstaView على النكهة والنضارة لمدة تصل إلى 7 أيام. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ ميزة FRESHBalancer على الرطوبة المُثلى مما يحافظ على الفواكه والخضروات طازجة لفترةٍ أطول، بينما تُقلل تكنولوجيا UVnano  من 99.99٪ من البكتيريا القادمة من فوهة المياه باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية. بدورها تُتيح السعة الكبيرة للثلاجة التي تبلغ 617 لتر للمستخدم تخزين جميع الأطعمة والمشروبات التي يحتاجها كما يُريد.

لمساعدة إل جي في الوصول إلى المحتاجين وللانضمام إلى الحملة، شاركو في لعبة InstaView على الإنترنت، وقدّموا نتائجكم وساهموا في تبرعات إل جي لبنك الطعام الإماراتي. يُمكنكم المشاركة حتى تاريخ 30 أبريل 2023 كما ستحصلون على فرصة الفوز بثلاجة InstaView، أحدث ثلاجة مبتكرة من إل جي.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد وليفربول لخطف بيلينجهام