44 مليون درهم قيمة صفقات معرض عجمان للاستثمار العقاري

التاريخ : 2023-03-23 (09:19 PM)   ،   المشاهدات : 445   ،   التعليقات : 0

عجمان
44 مليون درهم قيمة صفقات معرض عجمان للاستثمار العقاري

اختتمت أمس فعاليات النسخة الأولى من معرض عجمان للاسثمار العقاري الذي نظمته دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان .

وقال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري إن معرض عجمان للإستثمار العقاري شهد إبرام75 صفقة عقارية بقيمة إجمالية بلغت 44.2 مليون درهم كما استقبل 1356 زائر على مدار الأيام الثلاثة للمعرض.

وأوضح المهيري أن المعرض استضاف شخصيات بارزة وخبراء عقاريين قدموا جلسات نقاشية وورش عمل متنوعة تمحورت حول الإستدامة

في المشروعات العقارية و التخطيط الأمثل للفرص الاستثمارية العقارية وإدارة الأصول العقارية فضلاً عن الإقتصاد الدائري و مستقبل العقارات في الميتافيرس وإدارة الأزمات في الأبراج السكنية وغيرها من المحاور المتعلقة بالشأن العقاري.

وأضاف المهيري أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان نظمت على هامش المعرض رحلة ميدانية إلى المشاريع العقارية شارك فيهازوار المعرض والمستثمرين وذلك للتعرف عن كثب على أبرز الفرص الإستثمارية وللوقوف على نسب الإنجاز ومستوى تطور البنية التحتية فيإمارة عجمان.

كما أشار إلى أنه تم عرض 12 مشروعاً عقارياً إستثمارياً من قبل "جي جا للعقارت" و " الإمارات العقارية" و " الراسخون للعقارات " و " سلسبيل للعقارات " و" حضرموت للعقارات" . حيث تنوعت الصفقات بين الفلل والشقق السكنية وقطع الأراضي وهو ما سهل علىالمستثمرين إتخاذات قراراتهم الإستثمارية بما يتلائم مع إحتيجاتهم وتطلعاتهم.

 

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

هواوي تعلن رسميًا عن هاتفها القابل للطي Huawei Mate X3