الأخبار » أخبار الترفيه » فندق ليجولاند بدبي يحتفل للمرة الأولى بساعة الأرض

فندق ليجولاند بدبي يحتفل للمرة الأولى بساعة الأرض

  ،   التاريخ : 2023-03-25 (09:52 AM)   ،   المشاهدات : 415   ،   التعليقات : 0
الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

دبي 🇦🇪
فندق ليجولاند بدبي يحتفل للمرة الأولى بساعة الأرض

يشارك فندق ليجولاند،و هو جزء من منتجع ليجولاند دبي، في الاحتفال ب"ساعة الأرض" للمرة الأولي هذا العام، وذلك تضامنا مع الملايين من الناس والمئات من المنظمات حول العالم، في واحدة من أكبر المبادرات البيئية في العالم والتي تهدف إلى زيادة الوعي بالتغيّرات المناخية، حيث يتم ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لمدة ساعة كاملة من 8:30 مساءً إلى 9:30 مساءً و ذلك يوم السبت 25 مارس 2023. 

هنا، سيقوم فندق ليجولاند، والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والوجهة المثالية للعائلات التي تتراوح أعمار أطفالهم من 2- 12 عام، سيقوم بالإحتفال "بساعة الأرض" بطريقة فريده خصيصا لضيوفة الصغار، حيث سيقدم ورشة عمل ليجو الإبداعية، خاصة بمبادرة "ساعة الأرض" من الساعة 8:30 مساءاً وحتى الساعة 9:00 مساءا - حصريا لضيوف الفندق الصغار* من المقيمين في الفندق من عمر 5 سنوات. و لتسليط الضوء على مبدأ التعليم من خلال الألعاب و الترفيه الذي يتميز به فندق ليجولاند بدبي، سيقوم مدرب ورشة عمل ليجو الإبداعية والمتخصص في بناء ليجو، جميل أحمد عبدول، خلال الورشة، بمشاركة الصغار بالعديد من الحقائق البسيطة بطريقة ممتعة عن مبادرة ساعة الأرض، و عن البيئة و كوكب الأرض، وكيف أن لكل شخص بما في ذلك الصغار القدرة على تحقيق تأثير إيجابي حقيقي وملموس للمحافظة على البيئة و على الكوكب.

 

خلال اليوم، سيتم تشجيع الضيوف المقيمين بالفندق من المشاركة في المبادرة و الإحتفال بساعة الأرض من خلال إطفاء أنوار غرفهم لمدة ساعة واحدة ومشاهدة صغارهم وهم يشاركون في ورشة عمل ليجو الإبداعية التي تقام مره واحده فقط خصيصا بمناسبة "ساعة الأرض". تقدم ورش عمل ليجو الإبداعية بفندق ليجولاند، مغامرات تعليمية مرحة للأطفال بمختلف الفئات العمرية، و هي واحده ضمن العديد من الأنشطة والمزايا الحصرية التي يستمتع بها الضيوف الصغار خلال إقامتهم المشوقة بفندق ليجولاند. 

 

بالإضافة إلى ورشة عمل ليجو الإبداعية، سوف يشارك فريق عمل فندق ليجولاند لمبادرة "ساعة الأرض" حيث سيقومون بإطفاء كل الأضواء الغير ضرورية في المكاتب والعديد من مناطق العمل الخلفية بالفندق من الساعة 8:30 مساءاً وحتي الساعة 9:30 مساءاً و ذلك حرصا منهم على المشاركة الإيجابية في هذه المبادرة العالمية.

* "ورشة عمل ليجو الإبداعية لساعة الأرض" متاحة فقط يوم السبت الموافق 25 مارس 2023 من الساعة 8:30 مساءاً وحتي الساعة 9:00 مساءاً  لضيوف الفندق الصغار من المقيمين بفندق ليجولاند من عمر 5 سنوات مجاناً. عدد محدود من الأماكن متاح مع ضرورة الحجز مسبقاً لدى خدمات الضيوف بفندق ليجولاند في بهو الفندق.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

بدأ الإحتفال بشهر رمضان المبارك  في فندق ليجولاند بدبي